3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا في هم مايعلم فيه الا الله خلصت الاسبوع الاربعين واليوم ٤٠+٣ وللان مافي بوادر ولاده وامس كنت عند الدكتوره قالت لك يومين اذا ماولدتي روحي طواريء تنويم وانا مابغى طلق صناعي ولا محفزات امس مشيت ودهنت بزيت وحبة بركه وكل شي مافي فايده شسوي ساعدوني مابغى اعشاب اخاف منها وكوابيسي كلها عن الموت هذا ثاني حمل مو بكريه ):

95 تعليقات

العضوة: 1887812 , 3 months ago

فتح ١ سم على يومين

العضوة: 2079880 , 3 months ago

جربي تسوينها وانتي متمسكه بشي ثابت تكون اسهل عليك

العضوة: 2079880 , 3 months ago

بيفتح ان شاءالله لكن استرخي واجلسي في مويه دافيه مايله للسخونه واشربي نعناع وبابونج ويانسون تساعدك انك تسترخي

العضوة: 584693 , 3 months ago

@user-2079880 مشكلة الدكتورات دايم تحسسك انك دام مو بكريه لازم تولدين بالاسبوع ٤٠ ماينفع تطولي اكثر من كذا هم اللي وتروني واشغلوا بالي ولا انا ماودي اروح لهم بس بنتظر الى بكره وبروح والله يكتب اللي فيه الخير 🥺

العضوة: 1887812 , 3 months ago

راح اساويها و اشد

العضوة: 2237566 , 3 months ago

تحتاجي يعملوا لك تحريض ايش يعني يعني كشف داخلي يشوفوا كم سم وبكذا بأذن الله تتيسر لك مانفع كلي تمر واناناس وامشي لا تقوقغي مشي

العضوة: 2079880 , 3 months ago

ترا انا كذا والله بالبدايه وتروني بس لما قريت وبحثت كثير وشفت تجارب عادي ممكن تجلسين للاسبوع 42 لكن مع متابعه مستمره لان مو شرط عمر الحمل يكون بنفس التاريخ عشان كذا قلت بنتظر وبتابع الحركة وكل يومين ثلاث بسوي سونار اتطمن وبإذن الله تجي الولاده

العضوة: 1887812 , 3 months ago

والله ما تركت شي الا اكلته و شربته

العضوة: 1887812 , 3 months ago

اذا عندك طلق لازم ما تتأخري

العضوة: 2079880 , 3 months ago

المشكله مو منتظم ولايزيد

العضوة: 1887812 , 3 months ago

الله ييسرلك يا رب انا مو منتظم بس بحس بدي شد لا اراديا خصوصا مع القرفصاء

العضوة: 2079880 , 3 months ago

بالضبط نفس وضعي والله

العضوة: 1887812 , 3 months ago

سويتها و رح ابقى سويها و شد لو نزل البيبي بالبيت المهم اخلص

العضوة: 2079880 , 3 months ago

لو شد الطلق كثير روحي المستشفى ع طول الله ييسرلنا الولاده السهله ويهون علينا الطلق ويجعلها بردا وسلاما يارب

العضوة: 1887812 , 3 months ago

المشفى بدن يحطولي طلق صناعي و خايفة منه بدون ابرة