انا في هم مايعلم فيه الا الله خلصت الاسبوع الاربعين واليوم ٤٠+٣ وللان مافي بوادر ولاده وامس كنت عند الدكتوره قالت لك يومين اذا ماولدتي روحي طواريء تنويم وانا مابغى طلق صناعي ولا محفزات امس مشيت ودهنت بزيت وحبة بركه وكل شي مافي فايده شسوي ساعدوني مابغى اعشاب اخاف منها وكوابيسي كلها عن الموت هذا ثاني حمل مو بكريه ):
العضوة: 1887812 , 3 months ago
فتح ١ سم على يومينالعضوة: 2079880 , 3 months ago
جربي تسوينها وانتي متمسكه بشي ثابت تكون اسهل عليكالعضوة: 2079880 , 3 months ago
بيفتح ان شاءالله لكن استرخي واجلسي في مويه دافيه مايله للسخونه واشربي نعناع وبابونج ويانسون تساعدك انك تسترخيالعضوة: 584693 , 3 months ago
@user-2079880 مشكلة الدكتورات دايم تحسسك انك دام مو بكريه لازم تولدين بالاسبوع ٤٠ ماينفع تطولي اكثر من كذا هم اللي وتروني واشغلوا بالي ولا انا ماودي اروح لهم بس بنتظر الى بكره وبروح والله يكتب اللي فيه الخير 🥺العضوة: 1887812 , 3 months ago
راح اساويها و اشدالعضوة: 2237566 , 3 months ago
تحتاجي يعملوا لك تحريض ايش يعني يعني كشف داخلي يشوفوا كم سم وبكذا بأذن الله تتيسر لك مانفع كلي تمر واناناس وامشي لا تقوقغي مشيالعضوة: 2079880 , 3 months ago
ترا انا كذا والله بالبدايه وتروني بس لما قريت وبحثت كثير وشفت تجارب عادي ممكن تجلسين للاسبوع 42 لكن مع متابعه مستمره لان مو شرط عمر الحمل يكون بنفس التاريخ عشان كذا قلت بنتظر وبتابع الحركة وكل يومين ثلاث بسوي سونار اتطمن وبإذن الله تجي الولادهالعضوة: 1887812 , 3 months ago
والله ما تركت شي الا اكلته و شربتهالعضوة: 1887812 , 3 months ago
اذا عندك طلق لازم ما تتأخريالعضوة: 2079880 , 3 months ago
المشكله مو منتظم ولايزيدالعضوة: 1887812 , 3 months ago
الله ييسرلك يا رب انا مو منتظم بس بحس بدي شد لا اراديا خصوصا مع القرفصاءالعضوة: 2079880 , 3 months ago
بالضبط نفس وضعي واللهالعضوة: 1887812 , 3 months ago
سويتها و رح ابقى سويها و شد لو نزل البيبي بالبيت المهم اخلصالعضوة: 2079880 , 3 months ago
لو شد الطلق كثير روحي المستشفى ع طول الله ييسرلنا الولاده السهله ويهون علينا الطلق ويجعلها بردا وسلاما ياربالعضوة: 1887812 , 3 months ago
المشفى بدن يحطولي طلق صناعي و خايفة منه بدون ابرة