3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا في هم مايعلم فيه الا الله خلصت الاسبوع الاربعين واليوم ٤٠+٣ وللان مافي بوادر ولاده وامس كنت عند الدكتوره قالت لك يومين اذا ماولدتي روحي طواريء تنويم وانا مابغى طلق صناعي ولا محفزات امس مشيت ودهنت بزيت وحبة بركه وكل شي مافي فايده شسوي ساعدوني مابغى اعشاب اخاف منها وكوابيسي كلها عن الموت هذا ثاني حمل مو بكريه ):

95 تعليقات

العضوة: 584693 , 3 months ago

@user-2079880 استلمتي وش سويتي ؟ رحتي تنويم !

العضوة: 584693 , 3 months ago

@user-2118379 انا اتوقع الحسبه غلط لان دورتي تتأخر والحين شفت اول سونار وهو الادق وكان موعد الولاده اليوم ١٥ مارس !! استغربت وارتحت شوي اني ماطوفت كثير ممكن صحيح تكون الحسبه زايده !

العضوة: 2079880 , 3 months ago

لا والله انتظر بالبيت😣 اراقب حركة البيبي

العضوة: 584693 , 3 months ago

@user-2079880 وانا مثلك قلت بنتظر يارب يسهلها علينا ويفرجها من عنده

العضوة: 1887812 , 3 months ago

الله يسهل عليكي و انا خلصت شهري من 9 ايام و من مبارح اطلق

العضوة: 1887812 , 3 months ago

حبيبتي اسهل من الم الطلق و الرحم مسكر الله يفرجها علينا

العضوة: 2079880 , 3 months ago

امين يارب العالمين

العضوة: 2079880 , 3 months ago

اي والله عشان كذا مانويت اروح لهم الا لو دخلت الاسبوع 42 وماولدت. امين يارب الله يفرجها علينا جميعا

العضوة: 1887812 , 3 months ago

عندك طلق او ما في اعراض تأخرتي

العضوة: 2079880 , 3 months ago

يجي ويروح ومنتظم احيانا بس مايزيد انتي عندك طلق؟

العضوة: 1887812 , 3 months ago

ايه والله من مبارح طلق ولادة بس ما منتظم الدكتورة حكتلي اذا رجعت المشفى بيحطولي طلق صناعي

العضوة: 1887812 , 3 months ago

خايفة اخد طلق صناعي و ما اتحمل لان بدون ابرة الضهر

العضوة: 2079880 , 3 months ago

دام عندك طلق ولاده اعتمدي على القرفصاء صح متعب بس والله دايم يجيب معي نتيجة سريعه اذا عندي طلق حقيقي ياعمري الله يسهل امرك ويفرج عليك في اقرب وقت

العضوة: 2079880 , 3 months ago

لا انتظري شوي لاتاخذينه خصوصا لو الرحم باقي مو فاتح

العضوة: 1887812 , 3 months ago

القرفصاء ساويتها بس متعبة ما قدرت طول فيها