انا في هم مايعلم فيه الا الله خلصت الاسبوع الاربعين واليوم ٤٠+٣ وللان مافي بوادر ولاده وامس كنت عند الدكتوره قالت لك يومين اذا ماولدتي روحي طواريء تنويم وانا مابغى طلق صناعي ولا محفزات امس مشيت ودهنت بزيت وحبة بركه وكل شي مافي فايده شسوي ساعدوني مابغى اعشاب اخاف منها وكوابيسي كلها عن الموت هذا ثاني حمل مو بكريه ):
العضوة: 584693 , 3 months ago
@user-2079880 استلمتي وش سويتي ؟ رحتي تنويم !العضوة: 584693 , 3 months ago
@user-2118379 انا اتوقع الحسبه غلط لان دورتي تتأخر والحين شفت اول سونار وهو الادق وكان موعد الولاده اليوم ١٥ مارس !! استغربت وارتحت شوي اني ماطوفت كثير ممكن صحيح تكون الحسبه زايده !العضوة: 2079880 , 3 months ago
لا والله انتظر بالبيت😣 اراقب حركة البيبيالعضوة: 584693 , 3 months ago
@user-2079880 وانا مثلك قلت بنتظر يارب يسهلها علينا ويفرجها من عندهالعضوة: 1887812 , 3 months ago
الله يسهل عليكي و انا خلصت شهري من 9 ايام و من مبارح اطلقالعضوة: 1887812 , 3 months ago
حبيبتي اسهل من الم الطلق و الرحم مسكر الله يفرجها عليناالعضوة: 2079880 , 3 months ago
امين يارب العالمينالعضوة: 2079880 , 3 months ago
اي والله عشان كذا مانويت اروح لهم الا لو دخلت الاسبوع 42 وماولدت. امين يارب الله يفرجها علينا جميعاالعضوة: 1887812 , 3 months ago
عندك طلق او ما في اعراض تأخرتيالعضوة: 2079880 , 3 months ago
يجي ويروح ومنتظم احيانا بس مايزيد انتي عندك طلق؟العضوة: 1887812 , 3 months ago
ايه والله من مبارح طلق ولادة بس ما منتظم الدكتورة حكتلي اذا رجعت المشفى بيحطولي طلق صناعيالعضوة: 1887812 , 3 months ago
خايفة اخد طلق صناعي و ما اتحمل لان بدون ابرة الضهرالعضوة: 2079880 , 3 months ago
دام عندك طلق ولاده اعتمدي على القرفصاء صح متعب بس والله دايم يجيب معي نتيجة سريعه اذا عندي طلق حقيقي ياعمري الله يسهل امرك ويفرج عليك في اقرب وقتالعضوة: 2079880 , 3 months ago
لا انتظري شوي لاتاخذينه خصوصا لو الرحم باقي مو فاتحالعضوة: 1887812 , 3 months ago
القرفصاء ساويتها بس متعبة ما قدرت طول فيها