انا في هم مايعلم فيه الا الله خلصت الاسبوع الاربعين واليوم ٤٠+٣ وللان مافي بوادر ولاده وامس كنت عند الدكتوره قالت لك يومين اذا ماولدتي روحي طواريء تنويم وانا مابغى طلق صناعي ولا محفزات امس مشيت ودهنت بزيت وحبة بركه وكل شي مافي فايده شسوي ساعدوني مابغى اعشاب اخاف منها وكوابيسي كلها عن الموت هذا ثاني حمل مو بكريه ):
العضوة: 2209120 , 3 months ago
دي الطرق لتحفيز الطلق من حساب دولات ،وبالنهاية ربي ماراح يكتب الولادة إلا ب ساعتها المهم الي تعدي الأسبوع الأربعين تراجع اكثر من مره خلال الاسبوع و يوميا تنتبه لحركة البيبي او اي عرض ثاني - تدليك حلمات الثدي - العلاقة - تمارين التنفس - نزول وصعود الدرج - فواكه وتمر لتليين عنق الرحم - قرفصاء - قراءة سورة مريمالعضوة: 2209120 , 3 months ago
الأطباء عندنا يحذرو منه جدا مو كل مره ممكن تسلم الجرة كثير رجع عليهم بالضرر للام و الجنينالعضوة: 584693 , 3 months ago
@user-2209120 صحيح مستحيل اخاطر واسويها هي والقرفه بعد اذا مافي طلق والرحم فاتح تسبب انفجارالعضوة: 584693 , 3 months ago
@user-2209120 حركة البيبي كويسه انا خايفه بس اروح ويعطوني طلق صناعي واتعذب وبالاخير قيصري عشان كذا ودي يجيني طلق من ربي والله تعبت نفسيتي جداً من التفكير دعواتكالعضوة: 2107928 , 3 months ago
اول ولاده لي كانت قيصري وولدت بالأسبوع 38 أتوقع وذا ثاني حمل وباقي 4 ايام وأخلص الأسبوع 39 واخش 40 ولسه م ولدت تعبت من الثقل وجربت كلشي بس م فاد معي شيالعضوة: 1955469 , 3 months ago
@user-584693 طمنينا عنك ماولدتيالعضوة: 584693 , 3 months ago
@user-1955469 لاوالله دعواتك ربي يفرجها ):العضوة: 1955469 , 3 months ago
يقلبي ربي. يهون عليكي مارحتي فحصتيالعضوة: 584693 , 3 months ago
ايمان_حمودي لاوالله على اساس بكره بروح بس زوجي عنده دوام واتمنى مايجيني طلق وهو بالدوام ف ممكن بعد بكره اذا الله كتب وماولدت اليوم ):العضوة: 2237199 , 3 months ago
ياعمرييييي الله يطمنك ويسهل ولادتك في القريب العاجل يارب وانتبهي تتأخرين عشان لا يصير شي لطفلك في بطنك صحيح الطلق الصناعي مو حلو ولكن هو افضل من اي شي ثاني ولو مافيه طلق صناعي ما ولدت بولدي صح متعب بس الحمدلله لان المويه صارت قليل وكان خطر عليه فقلت ولدوني حالاً والحمدلله حطوه الساعه ٧ الصباح وولدت ١١ الظهر كلها توافيق من الله وكنت اقرا سورة مريم وسبحان من سهل ولادتي اللهم لك الحمدالعضوة: 584693 , 3 months ago
@user-2237199 باذن الله يارب العالمين يسهلها هاليومين ويكون زوجي عندي هذا اهم شي بالنسبه لي ودعواتك 🤍العضوة: 1955469 , 3 months ago
@user-584693 الله يسهل امورك ويسهل ولادك ياربالعضوة: 2018868 , 3 months ago
@user-319525 شو هيه المرهالعضوة: 2079880 , 3 months ago
انا نفسك بالضبط 40+ 3 ايام ولافي ولاده ماخليت شي ماسويته بالاخير استسلمت مع انها مو اول ولاده ليالعضوة: 2118379 , 3 months ago
بنات لاتخاطىو يوم وا زيادة بدون ماتتاكدو انو البيبي عادي يضل فيه ..ممكن يتبرز ويتسمم او تنقص ميته او يتوفى !