3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا في هم مايعلم فيه الا الله خلصت الاسبوع الاربعين واليوم ٤٠+٣ وللان مافي بوادر ولاده وامس كنت عند الدكتوره قالت لك يومين اذا ماولدتي روحي طواريء تنويم وانا مابغى طلق صناعي ولا محفزات امس مشيت ودهنت بزيت وحبة بركه وكل شي مافي فايده شسوي ساعدوني مابغى اعشاب اخاف منها وكوابيسي كلها عن الموت هذا ثاني حمل مو بكريه ):

95 تعليقات

العضوة: 2173780 , 3 months ago

@user-584693 انا يا اختي فاسبوع ٤٠ وخمس ايام وكلي امرك لله ربي كاتبلو اليوم والساعه اللي بينولد فيها

العضوة: 584693 , 3 months ago

@user-2173780 بكريه ؟

العضوة: 2173780 , 3 months ago

@user-584693 لا خامس حمل

العضوة: 584693 , 3 months ago

@user-2173780 ماشاءالله والله مدري وش سالفتنا مع الاربعين ):

العضوة: 2173780 , 3 months ago

@user-584693 بكل اطفالي اوصل الاربعين والواحد اربعين

العضوة: 2173780 , 3 months ago

@user-584693 انتي تصومي رمضان

العضوة: 584693 , 3 months ago

@user-2173780 انا بحملي الاول فكت المويه قبل اخلص شهري بيومين ثلاث بس تعبت جداً لولدت والحين خايفه من الولاده والتاخير

العضوة: 584693 , 3 months ago

@user-2173780 الحمدلله اكيد اصوم

العضوة: 2173780 , 3 months ago

@user-584693 يارب يسهل ولادتك وطلقك وتكون كلمح البصر يارب وادعيلي ربي يسهلها علي

العضوة: 2173780 , 3 months ago

@user-584693 وانا اصوم ياترى الصيام الو دخل فتأخير الولادة

العضوة: 584693 , 3 months ago

@user-2173780 يارب العالمين امين يارب يسهل علينا ونقوم بالسلامه ويرزقنا لذة احتضان اطفالنا

العضوة: 584693 , 3 months ago

@user-2173780 ماعرف والله ممكن بسبب الجفاف مانشرب كثير مع الصيام ):

العضوة: 1192305 , 3 months ago

لاتشيلين هم ممكن حمل متأخر مو شرط ٤٠ اسبوع على حسبتهم انسي ومارسي حياتك الطبيعيه وكثري سوائل

العضوة: 584693 , 3 months ago

@user-1192305 بالسونار بعد طالع كذا والوزن كويس عشان كذا خايفه خوفوني يقولون المشيمه ممكن تتكلس او يتبرز البيبي لاسمح الله