الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
تفسير حلم
تفسير حلم
1484576
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
49 تعليقات
شفت اليوم بالمنام عمي (أخو أبي، عايش) عم يعطيني مصاري ورق قيمتها 50 دينار اردني قال انا خبيتها وحطيتا بجزداني ولا بعد شوي كمان بشوف عمتي كمان عايشه بتعطيني نفس المبلغ 50 دينار شو تفسيرو يا بنات؟ انا حامل بالشهر السادس
49 تعليقات
العضوة: 1484576 ,
1 year ago
....
العضوة: 1484576 ,
1 year ago
... رفع
العضوة: 1484576 ,
1 year ago
امانه يابنات ردو
العضوة: 1484576 ,
1 year ago
..... 👍
العضوة: 1484576 ,
1 year ago
.....
العضوة: 1484576 ,
1 year ago
... ياريت بس حدا يقلي شو تفسير المصاري الورق بالمنام
العضوة: 1484576 ,
1 year ago
.........
العضوة: 390710 ,
1 year ago
انا كنت احلم كتير بالخمسين انه حد بعطيني اياهم وطلعت حامل ب ولد انتي ب شو حامل ؟
العضوة: 1484576 ,
1 year ago
@user-390710 رحت بالشهر الرابع ع دكتورة حكتلي بنت ورحت ع دكتورة تانيه حكتلي مو كتير واضح بس 80٪ بنت
العضوة: 1484576 ,
1 year ago
@user-390710 انا حاليآ بالشهر السادس وبتمنى من ربي يعطيني الولد الصالح البار يارب لان عندي بنوتين
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
انتي من وين بلاردن لانو انا متلك من اربد وحامل معك
العضوة: 1884042 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1484576 ,
1 year ago
@user-1826544 انا من سوريا ومقيمة بالأردن بإربد
العضوة: 1783932 ,
1 year ago
تفسير منامك حلو بيقولوا عطل ميت حلو بس اخذينه مش حلو والله يطعمك يا اللي ببالك يا رب ولا تحطي ببالك كله مكتوب من رب العالمين
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
@user-1484576 وين ناويه تولدي لانو مستشفى بلكي لتقينا بلولاده
1
2
3
4
العضوة: 1484576 , 1 year ago
....العضوة: 1484576 , 1 year ago
... رفعالعضوة: 1484576 , 1 year ago
امانه يابنات ردوالعضوة: 1484576 , 1 year ago
..... 👍العضوة: 1484576 , 1 year ago
.....العضوة: 1484576 , 1 year ago
... ياريت بس حدا يقلي شو تفسير المصاري الورق بالمنامالعضوة: 1484576 , 1 year ago
.........العضوة: 390710 , 1 year ago
انا كنت احلم كتير بالخمسين انه حد بعطيني اياهم وطلعت حامل ب ولد انتي ب شو حامل ؟العضوة: 1484576 , 1 year ago
@user-390710 رحت بالشهر الرابع ع دكتورة حكتلي بنت ورحت ع دكتورة تانيه حكتلي مو كتير واضح بس 80٪ بنتالعضوة: 1484576 , 1 year ago
@user-390710 انا حاليآ بالشهر السادس وبتمنى من ربي يعطيني الولد الصالح البار يارب لان عندي بنوتينالعضوة: 1826544 , 1 year ago
انتي من وين بلاردن لانو انا متلك من اربد وحامل معكالعضوة: 1884042 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1484576 , 1 year ago
@user-1826544 انا من سوريا ومقيمة بالأردن بإربدالعضوة: 1783932 , 1 year ago
تفسير منامك حلو بيقولوا عطل ميت حلو بس اخذينه مش حلو والله يطعمك يا اللي ببالك يا رب ولا تحطي ببالك كله مكتوب من رب العالمينالعضوة: 1826544 , 1 year ago
@user-1484576 وين ناويه تولدي لانو مستشفى بلكي لتقينا بلولاده