1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
أنا حامل بالشهر الرابع قال شفت حالي عم حضر سمكة كبيرة وعم تبلها وبدي اشويها بالفرن قال بتذكر انها كانت جاهزة متبلة بالصينينة بس انا حكيت انو بكفي صار لازم اطبخها شو تفسيروا أمانه يابنات

17 تعليقات

العضوة: 1484576 , 1 year ago

@user-1742842 ربي يهونها عليكي ويقومك بالسلامة انتي والبيبي يارب سلمي أمرك لله ولاتتوتري

العضوة: 1484576 , 1 year ago

@user-1742842 لاتخافي من العملية صارت العملية هالايام لسا أسهل من الطلق والولادة الطبيعيه بس ادعي وسلمي امرك لله انا عندي عمليتين والثالثة عالطريق ان شاء الله