أنا حامل بالشهر الرابع
قال شفت حالي عم حضر سمكة كبيرة وعم تبلها وبدي اشويها بالفرن
قال بتذكر انها كانت جاهزة متبلة بالصينينة بس انا حكيت انو بكفي صار لازم اطبخها
شو تفسيروا أمانه يابنات
@user-1742842
لاتخافي من العملية صارت العملية هالايام لسا أسهل من الطلق والولادة الطبيعيه
بس ادعي وسلمي امرك لله
انا عندي عمليتين والثالثة عالطريق ان شاء الله
العضوة: 1484576 , 1 year ago
@user-1742842 ربي يهونها عليكي ويقومك بالسلامة انتي والبيبي يارب سلمي أمرك لله ولاتتوتريالعضوة: 1484576 , 1 year ago
@user-1742842 لاتخافي من العملية صارت العملية هالايام لسا أسهل من الطلق والولادة الطبيعيه بس ادعي وسلمي امرك لله انا عندي عمليتين والثالثة عالطريق ان شاء الله