1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
اسأل الله ان يشفيك ويعينك انا عارفه حجم الالم والمعاناه اللي انتي فيها الان لاني مريت فيها وعانيت كثير وبكل حمل كانت تتكرر وبعد الحمل .. انا بنصحك بشي بعد فضل الله فادني والله العظيم كانت عندي بواسير علاجها الجراحه مافي امل الا جراحه لكن عملت شي قسما بالله انها اختفت جاتني من بعد حملي بولدي واستمرت حتى بعد الولاده تروح وترجع مع اي مجهود او وقفه كثيره وعانيت منها الى قبل ٦ شهور زادت وصارت كبيره جدا ما ينفع لها الا جراحه لا مراهم ولا تحاميل ولا مغاطس مويه وملح ولا شي فادني لكن سبحانك يا ربي عالم بحالي اني مالي احد بيساعدني بعد الجراحه وانا عندي اطفال ومحد بيطبخ ويشتغل غيري الا هالحل اللي ربي هداني له وجاب نتيجه ان الله على كل شي قدير .. اسفه ع الاطاله 💔🥹 الوصفه المجربه بفضل الله : خذي ثومه واقطعيها بالنص وحطي وحده زي التحميله راح تحسي بحراره اصبري كم دقيقه .. والثانيه امسحيها على البواسير الخارجيه وحطيها بمنديل زي الضماده واقري اللهم رب الناس اذهب البأس اشفني انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادره سقما ٧ مرات ولا تغسلي بعد ما تخرجيها اتركيها (وادعيلي الله يجبر خاطري ويفرج همي ويرزقني من حيث لا احتسب)