@user-1267284
هادي صورة بين الارجل بس هي دكتورة احسها مو متأكدة فزوجي قالي لا تقولي لحدا لحتى نتأكد الشهر جاي بس احساسي والكل بأكد ولد وانا كمان استقر قلبي عليه الله يجيبه عالخير
ايوه صح بس والله جاني غريب يعني ممكن يتكون الجنين ويكون هيك بروز ببداية الرابع بيقولوا انه بين الاسبوع ١٤ و١٣ بيكون تشابه بين الجنسين والله اعلم حتى. ولادي الأوائل كان بروز خفيف والاسبوع ١٥ عرفت جنسهم سبحان الله في فرق كبير
العضوة: 1833527 , 2 months ago
امين يارب هذا اول حمل لكالعضوة: 1594054 , 2 months ago
@user-1267284 ماشاء الله بنت الله يجيبها عخير يارب يجينا مرة جاية كل واحدة منا يلي فخاطرهاالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-1833527 لا ياقلبي عندي بنوته وحملت بعدها وما كان فيه نبض للجنين بعدون كتير ردت احمل بزور صار حمل والحمد لله 😍🥺وانتي شو عندكالعضوة: 1267284 , 2 months ago
امين يا ربالعضوة: 1594054 , 2 months ago
@user-1267284 هادي صورة بين الارجل بس هي دكتورة احسها مو متأكدة فزوجي قالي لا تقولي لحدا لحتى نتأكد الشهر جاي بس احساسي والكل بأكد ولد وانا كمان استقر قلبي عليه الله يجيبه عالخيرالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-1594054 يالططيف 😂🤣🤣🤣🤣عادي احسن بتسليالعضوة: 1833527 , 2 months ago
معي ولد وبنت عمره الصغير 5سنوات ولان شاكه انه في حمل بس عملة تحليل ماطلع لي شي ان شاءاللة يارب بعد كم يوم أعمل مره ثانيه لأنه احس في اعراض حملالعضوة: 1833527 , 2 months ago
ربي يخليهم لك حبيبتي ♥️♥️العضوة: 1267284 , 2 months ago
هو فعلا البروز كتير ممكن حبل سري بس الاكيد انه ولدالعضوة: 1267284 , 2 months ago
انا حتى حبل سري بين الرجل ما شفت ليكون عندي امل انه ولدالعضوة: 1833527 , 2 months ago
بنات هل الم يسار البطن من اعراض الحمل والم زي الم الدورهالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-1833527 الله يحميهن يارب وان شاء الله تطلعي حامل ياربالعضوة: 1833527 , 2 months ago
اللهم امين ياربالعضوة: 1594054 , 2 months ago
ايوه صح بس والله جاني غريب يعني ممكن يتكون الجنين ويكون هيك بروز ببداية الرابع بيقولوا انه بين الاسبوع ١٤ و١٣ بيكون تشابه بين الجنسين والله اعلم حتى. ولادي الأوائل كان بروز خفيف والاسبوع ١٥ عرفت جنسهم سبحان الله في فرق كبيرالعضوة: 1594054 , 2 months ago
@user-1833527 ايوه ممكن هيك جاني ببداية حملي بس كمان كان يجيني غير مرة في الدورة لما تتأخر دورة سبعة ايام حللي وان شاء الله تطلعي حامل