الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
تشققات الحمل
تشققات الحمل
406
10 years ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
18 تعليقات
يا بنات شو حل تشققات الحمل مع اني بدهن بزيت بس ما عم تختفي شو اعمل؟؟
18 تعليقات
العضوة: 406 ,
10 years ago
ليش ما في رد ما حد عنده فكره
العضوة: 2220 ,
10 years ago
ادهني ثلاث مرات بالاسبو زيت زيتون كل منطقة البطن والثديين كمان انا هيك بعمل والحمدلله لحد هسا. ما عندي اي تشققات
العضوة: 1979 ,
10 years ago
في أي شهر بتخرج هي التشققات أرجو الرد
العضوة: 2481 ,
10 years ago
ميروح اني هم نفسج اله وره الولاده 😭
العضوة: 2220 ,
10 years ago
هالتشققات تبدا تظهر بالشهر السابع وفي تظهر عندهم قبل وفي كمان ما تروح منهم حتى بعد الولاده
العضوة: 2220 ,
10 years ago
هالتشققات تظهر بالشهر السابع وفي تظهر عندهم قبل كمان ومو أكيد انها بعد الولاده تزول صعب
العضوة: 146 ,
10 years ago
انا عندي مشكلة بالتشققات بطني لسا مافيها الحمد لله بس رجلي وصدري😢 مالي عرفانة شو لاعمل
العضوة: 2372 ,
10 years ago
يا اختي استخدمي زبدة الشيا الطبيعيه هذي زبده مغربيه مفيده لتشققات الحمل
العضوة: 1979 ,
10 years ago
شكرا ام الفجر على الرد لأني في نهاية الشهر السادس ولكن لسى لم تظهر علي
العضوة: 2220 ,
10 years ago
حسناء إعملي متل ما كتبت وادهني انا الحمد لله بالشهر السابع بديت وهيك بساوي من بداية حملي ولهسا ما ظهر شي عندي
العضوة: 1979 ,
10 years ago
الله يبارك فيك يا أم فجر
العضوة: 406 ,
10 years ago
انا بالثامن و ظهرت التشققات ببطني و بدهن بالزيت كثير و مو قابله تروح و مش عارفه شو الحل
العضوة: 2240 ,
10 years ago
انا التشققات ظهرت معاي من الشهر الثالث و الله شيئ بيحير
العضوة: 1089 ,
10 years ago
ملكة القلوب اذا ظهرت ماراح تروح إلا بعد الولادة كثير تاخرتي كان لازم تذهني بالزيت قبل ماتظهر
العضوة: 406 ,
10 years ago
في امل انها تختفي بعد الولاده والا رح تظل ؟؟؟؟؟
1
2
العضوة: 406 , 10 years ago
ليش ما في رد ما حد عنده فكرهالعضوة: 2220 , 10 years ago
ادهني ثلاث مرات بالاسبو زيت زيتون كل منطقة البطن والثديين كمان انا هيك بعمل والحمدلله لحد هسا. ما عندي اي تشققاتالعضوة: 1979 , 10 years ago
في أي شهر بتخرج هي التشققات أرجو الردالعضوة: 2481 , 10 years ago
ميروح اني هم نفسج اله وره الولاده 😭العضوة: 2220 , 10 years ago
هالتشققات تبدا تظهر بالشهر السابع وفي تظهر عندهم قبل وفي كمان ما تروح منهم حتى بعد الولادهالعضوة: 2220 , 10 years ago
هالتشققات تظهر بالشهر السابع وفي تظهر عندهم قبل كمان ومو أكيد انها بعد الولاده تزول صعبالعضوة: 146 , 10 years ago
انا عندي مشكلة بالتشققات بطني لسا مافيها الحمد لله بس رجلي وصدري😢 مالي عرفانة شو لاعملالعضوة: 2372 , 10 years ago
يا اختي استخدمي زبدة الشيا الطبيعيه هذي زبده مغربيه مفيده لتشققات الحملالعضوة: 1979 , 10 years ago
شكرا ام الفجر على الرد لأني في نهاية الشهر السادس ولكن لسى لم تظهر عليالعضوة: 2220 , 10 years ago
حسناء إعملي متل ما كتبت وادهني انا الحمد لله بالشهر السابع بديت وهيك بساوي من بداية حملي ولهسا ما ظهر شي عنديالعضوة: 1979 , 10 years ago
الله يبارك فيك يا أم فجرالعضوة: 406 , 10 years ago
انا بالثامن و ظهرت التشققات ببطني و بدهن بالزيت كثير و مو قابله تروح و مش عارفه شو الحلالعضوة: 2240 , 10 years ago
انا التشققات ظهرت معاي من الشهر الثالث و الله شيئ بيحيرالعضوة: 1089 , 10 years ago
ملكة القلوب اذا ظهرت ماراح تروح إلا بعد الولادة كثير تاخرتي كان لازم تذهني بالزيت قبل ماتظهرالعضوة: 406 , 10 years ago
في امل انها تختفي بعد الولاده والا رح تظل ؟؟؟؟؟