الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
تشققات البطن
تشققات البطن
1845949
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
32 تعليقات
مرحبا بنات كيف الحمل معكن أنا بالشهر الخامس وبلشت حكة ببطني وجسمي اليوم لحتى رطبتها بزيت للحمل اظن بلشت تتشقق شو تنصحوني استخدم زيوت او كريمات مجرباتها وكويسة أنا عم افكر بزبدة الشيا بيقولوا عنها كويسة وانتو شو رأيكن
32 تعليقات
العضوة: 1874000 ,
1 year ago
اظن علشان الجو رايح ع شتاء أنا ف السادس لسه صامده هههههه م احس بحكه والله ناسيه موضوع الترطيب للبطن
العضوة: 1874000 ,
1 year ago
أنا بطوني ف الحمل السابق كان كبير كتير اظنه م وصل لاخر درجه عشان يحكني ههههههه
1
2
3
العضوة: 1874000 , 1 year ago
اظن علشان الجو رايح ع شتاء أنا ف السادس لسه صامده هههههه م احس بحكه والله ناسيه موضوع الترطيب للبطنالعضوة: 1874000 , 1 year ago
أنا بطوني ف الحمل السابق كان كبير كتير اظنه م وصل لاخر درجه عشان يحكني ههههههه