1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا بنات كيف الحمل معكن أنا بالشهر الخامس وبلشت حكة ببطني وجسمي اليوم لحتى رطبتها بزيت للحمل اظن بلشت تتشقق شو تنصحوني استخدم زيوت او كريمات مجرباتها وكويسة أنا عم افكر بزبدة الشيا بيقولوا عنها كويسة وانتو شو رأيكن

32 تعليقات

العضوة: 1874000 , 1 year ago

اظن علشان الجو رايح ع شتاء أنا ف السادس لسه صامده هههههه م احس بحكه والله ناسيه موضوع الترطيب للبطن

العضوة: 1874000 , 1 year ago

أنا بطوني ف الحمل السابق كان كبير كتير اظنه م وصل لاخر درجه عشان يحكني ههههههه