الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
تشققات البطن
تشققات البطن
1845949
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
32 تعليقات
مرحبا بنات كيف الحمل معكن أنا بالشهر الخامس وبلشت حكة ببطني وجسمي اليوم لحتى رطبتها بزيت للحمل اظن بلشت تتشقق شو تنصحوني استخدم زيوت او كريمات مجرباتها وكويسة أنا عم افكر بزبدة الشيا بيقولوا عنها كويسة وانتو شو رأيكن
32 تعليقات
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
والله مابعرف بس الترطيب الو أهمية اتوقع مشان هيك بلوم حالي ع طول البشرة سمرة وفوقها التشققات شي يزعج والله
العضوة: 1777551 ,
1 year ago
لهلق برطبها صبح ومسى 🥺 احسن ماتكون البشرة بيضة وفوقها التشقشقات بشرتي بيضة وبطني اتشقشقت منظر مو حلو 🥺
العضوة: 1777551 ,
1 year ago
سألي دكتورة 😳😑😑
العضوة: 1804677 ,
1 year ago
سبحان الله وانا هيك والله هالحمل عندي بنتين الله يحفظهم وما لاحظت هالشي كتير بحملهم الله ييسرلنا ع خير يا رب
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
ماعندي فكرة بس اكيد شي مو طبيعي بأي اسبوع انتي
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
داومي ع الترطيب بتوقع كان صارت اكتر لو مو الترطيب شو عم تستخدمي انتي
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
حملك هاد شو وكم اسبوع
العضوة: 1777551 ,
1 year ago
هاد الزيت
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
أنا بحملي الماضي اشتريت منو بس ما داومت عليه يمكن هالمرة كمان بلكي اشتري منو ونشوف
العضوة: 1804677 ,
1 year ago
يا روحي والله لسا ما عرفت شو معي انا الي 13 اسبوع ويوم
العضوة: 1777551 ,
1 year ago
بقولو حتا بعد ماتولدي ضلي استخدمي
العضوة: 1777551 ,
1 year ago
اي كويس بيرطب الجسم بس انا ماستفدت كتير عليه
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
@user-1871917 حبيبتي معليش تحذفي الصورة
العضوة: 1833024 ,
1 year ago
@user-1838955 والله ياريت تفيد معي لاني تعبت وانا ارطبها واشرب ماء منشان ما تشقق ومع هيك عم تشقق🥹
العضوة: 1833024 ,
1 year ago
مافي حل انا بكرية وبطني تشققت ومازالت عم تشقق
1
2
3
العضوة: 1845949 , 1 year ago
والله مابعرف بس الترطيب الو أهمية اتوقع مشان هيك بلوم حالي ع طول البشرة سمرة وفوقها التشققات شي يزعج واللهالعضوة: 1777551 , 1 year ago
لهلق برطبها صبح ومسى 🥺 احسن ماتكون البشرة بيضة وفوقها التشقشقات بشرتي بيضة وبطني اتشقشقت منظر مو حلو 🥺العضوة: 1777551 , 1 year ago
سألي دكتورة 😳😑😑العضوة: 1804677 , 1 year ago
سبحان الله وانا هيك والله هالحمل عندي بنتين الله يحفظهم وما لاحظت هالشي كتير بحملهم الله ييسرلنا ع خير يا ربالعضوة: 1845949 , 1 year ago
ماعندي فكرة بس اكيد شي مو طبيعي بأي اسبوع انتيالعضوة: 1845949 , 1 year ago
داومي ع الترطيب بتوقع كان صارت اكتر لو مو الترطيب شو عم تستخدمي انتيالعضوة: 1845949 , 1 year ago
حملك هاد شو وكم اسبوعالعضوة: 1777551 , 1 year ago
هاد الزيتالعضوة: 1845949 , 1 year ago
أنا بحملي الماضي اشتريت منو بس ما داومت عليه يمكن هالمرة كمان بلكي اشتري منو ونشوفالعضوة: 1804677 , 1 year ago
يا روحي والله لسا ما عرفت شو معي انا الي 13 اسبوع ويومالعضوة: 1777551 , 1 year ago
بقولو حتا بعد ماتولدي ضلي استخدميالعضوة: 1777551 , 1 year ago
اي كويس بيرطب الجسم بس انا ماستفدت كتير عليهالعضوة: 1845949 , 1 year ago
@user-1871917 حبيبتي معليش تحذفي الصورةالعضوة: 1833024 , 1 year ago
@user-1838955 والله ياريت تفيد معي لاني تعبت وانا ارطبها واشرب ماء منشان ما تشقق ومع هيك عم تشقق🥹العضوة: 1833024 , 1 year ago
مافي حل انا بكرية وبطني تشققت ومازالت عم تشقق