1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا بنات كيف الحمل معكن أنا بالشهر الخامس وبلشت حكة ببطني وجسمي اليوم لحتى رطبتها بزيت للحمل اظن بلشت تتشقق شو تنصحوني استخدم زيوت او كريمات مجرباتها وكويسة أنا عم افكر بزبدة الشيا بيقولوا عنها كويسة وانتو شو رأيكن

32 تعليقات

العضوة: 1845949 , 1 year ago

والله مابعرف بس الترطيب الو أهمية اتوقع مشان هيك بلوم حالي ع طول البشرة سمرة وفوقها التشققات شي يزعج والله

العضوة: 1777551 , 1 year ago

لهلق برطبها صبح ومسى 🥺 احسن ماتكون البشرة بيضة وفوقها التشقشقات بشرتي بيضة وبطني اتشقشقت منظر مو حلو 🥺

العضوة: 1777551 , 1 year ago

سألي دكتورة 😳😑😑

العضوة: 1804677 , 1 year ago

سبحان الله وانا هيك والله هالحمل عندي بنتين الله يحفظهم وما لاحظت هالشي كتير بحملهم الله ييسرلنا ع خير يا رب

العضوة: 1845949 , 1 year ago

ماعندي فكرة بس اكيد شي مو طبيعي بأي اسبوع انتي

العضوة: 1845949 , 1 year ago

داومي ع الترطيب بتوقع كان صارت اكتر لو مو الترطيب شو عم تستخدمي انتي

العضوة: 1845949 , 1 year ago

حملك هاد شو وكم اسبوع

العضوة: 1845949 , 1 year ago

أنا بحملي الماضي اشتريت منو بس ما داومت عليه يمكن هالمرة كمان بلكي اشتري منو ونشوف

العضوة: 1804677 , 1 year ago

يا روحي والله لسا ما عرفت شو معي انا الي 13 اسبوع ويوم

العضوة: 1777551 , 1 year ago

بقولو حتا بعد ماتولدي ضلي استخدمي

العضوة: 1777551 , 1 year ago

اي كويس بيرطب الجسم بس انا ماستفدت كتير عليه

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1871917 حبيبتي معليش تحذفي الصورة

العضوة: 1833024 , 1 year ago

@user-1838955 والله ياريت تفيد معي لاني تعبت وانا ارطبها واشرب ماء منشان ما تشقق ومع هيك عم تشقق🥹

العضوة: 1833024 , 1 year ago

مافي حل انا بكرية وبطني تشققت ومازالت عم تشقق