الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تحليل
تحليل
2331566
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
آخر دورة 25 ماي حللت دم وبول وطلع حمل متى اروح طبيبة
2 تعليقات
العضوة: 2323675 ,
33 minutes ago
الف مبروك حبيبتي الله يتمملك على خير انا اخر دورة ليا 13مايو وعملت التحليل ظهر حمل الحمدلله بس روحت ما ظهر بالسونار ان شاءالله لسه أعيد السونار الله يرزقك من الذرية الصالحة المعافاة يارب ما تتمنى
العضوة: 2313356 ,
4 minutes ago
روحي بتاريخ ١٨ او ١٩ الشهر الجاي وان شاء يكون بان النبض والجنين ❤️
العضوة: 2323675 , 33 minutes ago
الف مبروك حبيبتي الله يتمملك على خير انا اخر دورة ليا 13مايو وعملت التحليل ظهر حمل الحمدلله بس روحت ما ظهر بالسونار ان شاءالله لسه أعيد السونار الله يرزقك من الذرية الصالحة المعافاة يارب ما تتمنىالعضوة: 2313356 , 4 minutes ago
روحي بتاريخ ١٨ او ١٩ الشهر الجاي وان شاء يكون بان النبض والجنين ❤️