1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
رحت سويت تحليل حمل رقمي وصار ٢٠٠٠ وبعد يومين ٢٩٠٠ والدكتورة قالت الارتفاع غير طبيعي وبطيئ وشافت كيس صغير داخل الرحم.. مين صار معاها كذا وكمل حملها؟

1 تعليقات