3 hours ago
  • ما قبل الحمل
مين جربتوا باليوم ٢٠ من الدورة ؟ ضل ٨ ايام عن دورتي بس الفضول قاتلني

83 تعليقات

العضوة: 1407599 , 3 hours ago

@user-2109590 ايمت بقدر استخدمو

العضوة: 2329896 , 3 hours ago

@user-2109590 ام نجم يروحي سوال الله يسعدك 🥹🥹🥹🥹😍😍😍♥️♥️🌝🌝🌝😘😘😘 التوام باوربا يولدونهم طبيعي ام عمليه فورا يحكولك اعطيني تجربتك بلكي بس احمل بتوام الله لايخجلني بعرف شو مصيري عمليه ولا طبيعي 🌝🌝🌝

العضوة: 2302588 , 3 hours ago

عملته اليوم اللي المفروض كانت الدورة هتنزل فيه موثوق 100%

العضوة: 2329896 , 3 hours ago

@user-2302588 اي طلعلك ٣ اسابيع ربي يكمل معك بخير يروحي حملك صاير بعد الدوره مباشر

العضوة: 1407599 , 3 hours ago

@user-2302588 ماشاءالله تبارك الله الله يتمملك عخير

العضوة: 1407599 , 2 hours ago

@user-2329896 انا اختي جابت توام بسوريا بس ولدت طبيعي اذا وضع الاطفال بخير وماعليهم نقص اكسجة ان شاءالله طبيعي بس حكت انو انتهيت عند البيبي الثاني بطلت اقدر ادفع

العضوة: 2329896 , 2 hours ago

@user-1407599 اي والطفل الثاني شلون طلع 🥺🥺🥺

العضوة: 1407599 , 2 hours ago

@user-2329896 قالت الدكتورة تضرب عليي صوت تهز الغرفة فيه تقلي ادفعييييييي. والحمد لله جابت ولد وبنت ومافيهم الا العافية عقبال عند كل مشتهي. انا من فترة تابعت عند دكتور وكان عندي اباضات ٢ بس الدكتور مارضي يعطيني شي لان حجمهن صغير هالغبي حيشاكي ولا حتى دوا لينضجو وكان معي مجال

العضوة: 2329896 , 2 hours ago

@user-1407599 الحمدلله على سلامتها وسلامتهم ياروحي 🥺❤️❤️❤️😘 الله يحفضهم طيب شوفي غيروووو يقلبي واشربي حمض الفوليك بلكت الله ربنا بيكرمك 🥹💙💙

العضوة: 1407599 , 2 hours ago

@user-2329896 صرلي ٤ شهور باخذ فوليك اسيد عيار ٤٠٠ عالي و براقب اباضة ومافي حمل و زوجي مافيو شي ابدا لهيك مستعجله اعرف النتيجة

العضوة: 2329896 , 2 hours ago

@user-1407599 الله يكرمك يقلببي هالشهر وتطلعي حامل ياااارب 😘

العضوة: 2109590 , 2 hours ago

@user-2329896 باروبا فوران عملية از حت تولادي طبعي

العضوة: 2109590 , 2 hours ago

@user-2329896 انشالله ياروحي يارب الله يرزقك توام يارب 🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻

العضوة: 2109590 , 2 hours ago

هههه لا هذا 8يور جبتو

العضوة: 2109590 , 2 hours ago

وراد حمرة شوفي هذا جبتو وعملتو قبل الدورة 4,ايام طلعي اشرات. نقص مابي حمل قالت خلص راح تنزل يوم الدورة مانزلت رحت جبت انوعي هي فوران طلع الخط بس خفيف