1 hour ago
  • ما قبل الحمل
مين جربتوا باليوم ٢٠ من الدورة ؟ ضل ٨ ايام عن دورتي بس الفضول قاتلني

25 تعليقات

العضوة: 2109590 , 1 hour ago

@user-1407599 عن تجربه عملتو قبل الدورة 4يام وطلع سلبي

العضوة: 2234273 , 1 hour ago

ماعندي علم والله. بس يقولون هذا مو مضمون. أنتظري كم يوم وحللي لا تستعجلين

العضوة: 2109590 , 1 hour ago

@user-1407599 عملات هي

العضوة: 1407599 , 1 hour ago

@user-2109590 اجرب هاد ؟ يعني بعطي نتيجةولا لا

العضوة: 2109590 , 1 hour ago

لا مايعطي جربتو قبل 4ايام الدورة

العضوة: 1407599 , 1 hour ago

عندي هاد ايمت اجربو؟

العضوة: 2109590 , 1 hour ago

قبل الدورة بيومين بلكي يعطي نتيجة

العضوة: 2109590 , 57 minutes ago

@user-1407599 بين عليكي انتي باروبا التحليل العندك نفس العندي من متجر DM

العضوة: 1407599 , 56 minutes ago

@user-2109590 ا ي شفتو ب الدي ام بس ايمت اجربوا بالضبط

العضوة: 1407599 , 55 minutes ago

@user-2109590 هي الشركة منزلة كثيرررر انواع وكلهن للحمل بس مو عارفة المنيح منهن فكرت الديجتال الرقمي

العضوة: 2109590 , 49 minutes ago

انا مرتين اجرب واحد اسع ابعثلكي كتير منيح هذا جربتو ماحبيتو

العضوة: 2329896 , 46 minutes ago

@user-1407599 يارب تطلعي حامل ياقلبي بس نصيحه لاتعملي راح يطلعلك سالب وهالجهاز غالي بتخسري ع الفاضي

العضوة: 2329896 , 44 minutes ago

@user-2109590 هاذ ب٢ يورو و ٩٩ سنت 😆🥹😍