1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كنت عند دكتورة بس قالت لي انه مو واضح بس احتمال 50٪ بنوتة الي تعرف شو تتوقع معي ؟...

23 تعليقات

العضوة: 1832060 , 1 year ago

انا لآخر التالت حكتلي احتمال ولد وباخر الرابع حكتلي احتمال بنت وباخر الخامس حكتلي بنت والله اعلم شو تحكيلي مرا جايا مهم يكون بصحة جيدة انشاء الله ❤️

العضوة: 1832060 , 1 year ago

انت في اي شهر

العضوة: 1659761 , 1 year ago

الفور دي افضل شي بالخامس

العضوة: 1695655 , 1 year ago

و انا نفس الشي يمكن هالكم يوم اروح و أتأكد إن شالله يكون ذكر سليم معافى يااا رب🥹

العضوة: 1824993 , 1 year ago

@user-1695655 ان شاء الله يارب وانا كمان ياريت الزيارة قانية تقلي ولد كامل الخلقة

العضوة: 1824993 , 1 year ago

@user-1832060 بداية شهر رابع

العضوة: 1857526 , 1 year ago

أساساً النسبه ٥٠ بالميه بنت او ٥٠ بالميه ولد يعني شو استفدتي من سونارها😂😂

العضوة: 1824993 , 1 year ago

@user-1857526 اي والله رحت خلتني احتار وماقالت لي 🥲