الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
تحديد جنس البيبي
تحديد جنس البيبي
1824993
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
23 تعليقات
كنت عند دكتورة بس قالت لي انه مو واضح بس احتمال 50٪ بنوتة الي تعرف شو تتوقع معي ؟...
23 تعليقات
العضوة: 1832060 ,
1 year ago
انا لآخر التالت حكتلي احتمال ولد وباخر الرابع حكتلي احتمال بنت وباخر الخامس حكتلي بنت والله اعلم شو تحكيلي مرا جايا مهم يكون بصحة جيدة انشاء الله ❤️
العضوة: 1832060 ,
1 year ago
انت في اي شهر
العضوة: 1659761 ,
1 year ago
الفور دي افضل شي بالخامس
العضوة: 1695655 ,
1 year ago
و انا نفس الشي يمكن هالكم يوم اروح و أتأكد إن شالله يكون ذكر سليم معافى يااا رب🥹
العضوة: 1824993 ,
1 year ago
@user-1695655 ان شاء الله يارب وانا كمان ياريت الزيارة قانية تقلي ولد كامل الخلقة
العضوة: 1824993 ,
1 year ago
@user-1832060 بداية شهر رابع
العضوة: 1857526 ,
1 year ago
أساساً النسبه ٥٠ بالميه بنت او ٥٠ بالميه ولد يعني شو استفدتي من سونارها😂😂
العضوة: 1824993 ,
1 year ago
@user-1857526 اي والله رحت خلتني احتار وماقالت لي 🥲
1
2
العضوة: 1832060 , 1 year ago
انا لآخر التالت حكتلي احتمال ولد وباخر الرابع حكتلي احتمال بنت وباخر الخامس حكتلي بنت والله اعلم شو تحكيلي مرا جايا مهم يكون بصحة جيدة انشاء الله ❤️العضوة: 1832060 , 1 year ago
انت في اي شهرالعضوة: 1659761 , 1 year ago
الفور دي افضل شي بالخامسالعضوة: 1695655 , 1 year ago
و انا نفس الشي يمكن هالكم يوم اروح و أتأكد إن شالله يكون ذكر سليم معافى يااا رب🥹العضوة: 1824993 , 1 year ago
@user-1695655 ان شاء الله يارب وانا كمان ياريت الزيارة قانية تقلي ولد كامل الخلقةالعضوة: 1824993 , 1 year ago
@user-1832060 بداية شهر رابعالعضوة: 1857526 , 1 year ago
أساساً النسبه ٥٠ بالميه بنت او ٥٠ بالميه ولد يعني شو استفدتي من سونارها😂😂العضوة: 1824993 , 1 year ago
@user-1857526 اي والله رحت خلتني احتار وماقالت لي 🥲