1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كنت عند دكتورة بس قالت لي انه مو واضح بس احتمال 50٪ بنوتة الي تعرف شو تتوقع معي ؟...

23 تعليقات

العضوة: 1776565 , 1 year ago

طيب هي النسبه من غير سونار 50% ما اضافت شي جديد

العضوة: 1824993 , 1 year ago

@user-1776565 لا والله ماحكت شي بس هيك

العضوة: 1824993 , 1 year ago

ممكن الي تعرف تجاوبني

العضوة: 1475753 , 1 year ago

هههههه هو الطبيعي 50٪ بنت 50٪ ولد يعني اكيد ما في حل تاني 😂 الله يرزقك يلي بخاطرك ويتمملك حملك على خير يارب

العضوة: 1858652 , 1 year ago

لازم لمن تروحو تسوو سونار قبل تخلص تقولون لها ابغا صور لبين الارجل

العضوة: 1846090 , 1 year ago

وانا حكالي ٥٠%بنت نفسك شو طلع معك انتي

العضوة: 1859008 , 1 year ago

انا لمن كنت يالشهر الرابع قالت لي احتمال بنت 50 ٪ وبداية الخامس رحت مستشفى ثاني قالت لي الدكتوره 80 ٪ بنت الحين بخلص السادس وقالت لي ولد 100٪ وماني عارفه من اصدق 😂 رغم اني سويت ثلاثي يعني اكيد بس بسوي نهاية السابع واتاكد مية بالمية لان يقولون الشهر السابع يوضح العضو اكثر🤍🙂‍↕️والله يرزقني بالطفل السليم المعافى انا عادي عندي ولد ولا بنت بس ابي ابدا اجهز للبيبي 🙏🏼

العضوة: 1824993 , 1 year ago

@user-1475753 ههه اكيد بس دكتورة حيرتني والله

العضوة: 1824993 , 1 year ago

@user-1858652 للزيارة ثانية بطلب منها

العضوة: 1824993 , 1 year ago

@user-1846090 وانا مثلك قالت لي ٥٠٪ بنت لبداية لخامس رح روح ع شان اتاكد

العضوة: 1824993 , 1 year ago

@user-1859008 ههههه والله هل دكاترة عم يعملولنا لخبطة كبيرة ربي يرزقك الي بالك وبكامل الخلقة

العضوة: 1475753 , 1 year ago

حقك والله تحتاري انا بسأل ببداية الحمل وما بحكي لحدا للخامس او السادس مشان اتأكد 😂