الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
تحاليل حمل
تحاليل حمل
2296751
1 hour ago
ما قبل الحمل
5 تعليقات
صبايا عملت تحاليل حمل وطلع كلو طبيعي الحمد الله الا الغدة الدرقية طلعت مرتفعة 3.13 بياثر شي وله نتيجه عادية انا بالشهر التالت اذا طبيعية ما بدي روح ع دكتور كتير بعيد اذا عالية لروح مين صار معو من قبل
5 تعليقات
العضوة: 2296751 ,
1 hour ago
رفع
العضوة: 2296751 ,
1 hour ago
رفع
العضوة: 2296751 ,
1 hour ago
رفع
العضوة: 2296751 ,
1 hour ago
.....
العضوة: 766480 ,
13 minutes ago
طميني معاك الله يطمنك انا طالعه ٤:٩٤ ونفس الوضع مارحت لدكتوره
العضوة: 2296751 , 1 hour ago
رفعالعضوة: 2296751 , 1 hour ago
رفعالعضوة: 2296751 , 1 hour ago
رفعالعضوة: 2296751 , 1 hour ago
.....العضوة: 766480 , 13 minutes ago
طميني معاك الله يطمنك انا طالعه ٤:٩٤ ونفس الوضع مارحت لدكتوره