1 hour ago
  • ما قبل الحمل
صبايا عملت تحاليل حمل وطلع كلو طبيعي الحمد الله الا الغدة الدرقية طلعت مرتفعة 3.13 بياثر شي وله نتيجه عادية انا بالشهر التالت اذا طبيعية ما بدي روح ع دكتور كتير بعيد اذا عالية لروح مين صار معو من قبل

5 تعليقات

العضوة: 766480 , 13 minutes ago

طميني معاك الله يطمنك انا طالعه ٤:٩٤ ونفس الوضع مارحت لدكتوره