1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا من حوامل فبراير اخر دوره 13 فبراير وعرفت جنس البيبي وعرفت ان معاي بنت بس لسى م احس بالحركه الباقي طمنوني عنكم🤍

6 تعليقات

العضوة: 2316738 , 1 hour ago

وانا من حوامل فبراير وآخر دوره كانت ١٥ فبراير اي طبيعي يمكن عضلات بطنك سميكه لهيك ماعم تحسي

العضوة: 2328051 , 1 hour ago

@user-2316738 اي انا توقعت كذا بعد لان بسونار قالت لي حركتها كثيره ماشاءالله بس م احس فيها

العضوة: 2316738 , 1 hour ago

@user-2328051 طبيعي ما بتحس بالحركة لانو الجنين لسا صغير وحركاته خفيفه كتير بيتحرك بالبطن بس نحن ما بنحس ماعرفتي شو معك

العضوة: 2328051 , 1 hour ago

@user-2316738 معاي بنوته وانتي

العضوة: 2316738 , 1 hour ago

@user-2328051 الله يتمم على خير وتكون كامل الخلقه وانا معي صبي

العضوة: 2328051 , 1 hour ago

سالي_20 امين يارب وياك بكريه انتي؟