اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1431381 , 1 year ago
صباح النور ،،، انا كل حملاتي اعرف متأخر ولا مرة عرفت بالثالث بس الشي الايجابي انه الجنس دايم يكون مأكد الحمدلله حملي هذا كنت متفائلة اعرف بدري لكن ما قالو لي والدكتورة ما حاولت ابدا و قالت لي سوي الاشعة التفصيلية الشهر الجاي تكون صار موعدها ١٨ اسبوع بس انا طنشتها ما سويت الاشعة من بدري اتأخرت عليها علشان تكون الاعضاء مكتملة نمو وواضحة و رحت ٢٢ بدخل ٢٣ اسبوع و عملت الاشعة و اكدو لي الحمدللهالعضوة: 1431381 , 1 year ago
وش صار معاك طمنينا عنكالعضوة: 1431381 , 1 year ago
بشرينا شو قالو لك 🥰العضوة: 1707531 , 1 year ago
بنات سؤال انا حركة الجنين عندي كثيرة خصوصا اذا نمت على بطني هل عاديالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اي طبيعي يكون الجنين كثير حركة بس مو كويس النوم على البطن بالليل لمدة طويلةالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1831766 , 1 year ago
كيفكم يابنات طمنونا عنكم كيف الهمة 😅العضوة: 1431381 , 1 year ago
اي همة 😭 يادوب عم نتنفس 😂😂😩العضوة: 1804227 , 1 year ago
عندي ضيق تنفس و دوخة رهيبة اليوم عملت تحاليل أنيميا و سكر و لما يوجدوا راح شوف طبيبة ولكن عموما أعمل حاجة بسيطة ألهث و أتعب كثير .ربما لأني لم أعطي راحة لجسمي بين حمل و حمل مدة 9 أشهرالعضوة: 1804227 , 1 year ago
والله مثلك أتنفس بصعوبة داخلة على الأسبوع 25 هذا الحمل جاني صعيبالعضوة: 1815113 , 1 year ago
انا توني اسبوع ٢٤ والتنفس وواو ف صرت اريح. نفسي. وامدد رجلي واقسم. شغل. لاني ماقدر صراحه. اتعبالعضوة: 1431381 , 1 year ago
انا مثلك ولدت وبعد فترة حملت يعني مافي وقت وراحة ،، وفعلا بحس تعب بين بنتي و حملي بنتي بدها كامل طاقتي و الحمل مخلص كل طاقتي بدي بس ارتاح و اتمدد بدون مجهود كثير بحس ضغط و تعب بس بحاول قدر الامكان اعطي جسمي حقه و بنتي حقها الله يقوينا يارب بنتي قربت تكمل سنة و حملي قربت ادخل الشهر ٧ بالعادة بدوخ كتير بس بهاد الحمل لاء بحس حالي كتير منيحة من ناحية الدوخة بس بعض الفترات وانا قاعدة فجاءة بلاقي نفست دخت و الدنيا قلبتالعضوة: 1431381 , 1 year ago
نتأمل انه تحسن الجو والبرودة الي راح تجي تساعدنا بالشهور الاخيرة من الحمل من ناحية التنفس لان عنجد الوضع صعب وانا بعد احاول اقسم الشغل و اشتغل بدون تراكمات علشان ما اضغط نفسي و جسمي و اتعب زيادة واذا تعبت اريح نفسي زي ماقلتي و اتمدد و اريح جسمي