1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1431381 , 1 year ago

مثلك بالضبط 🥹 الله يهون علينا يارب

العضوة: 1804227 , 1 year ago

سلام عليكم إني في الأسبوع 23 و أربعة أيام نفس أعراض لعندكم تعب و خمول وحركة البيبي تحت خايفة من الولادة المبكرة

العضوة: 1431381 , 1 year ago

وعليكم السلام ،، لا ان شاءالله مافي شي يخوف كلنا عندنا الاعراض هاي اهم شي الراحة

العضوة: 1818491 , 1 year ago

السلامزعليكم انا الي يومين في الاسبوع 21 معي افرازات من بداية حملي اخذت تحاميل وكثسر ادوية طول فترة الحمل ولسا ماراحت الافرازات والله كثير خايفة تأثر على الجنين او تعملي ولادة مبكرة يوم الاربعاء راح غير الدكتورة وشوف راي آخر مع العلم هذا رابع حمل عندي ولد واجهاضين ادعولي من فضلكم

العضوة: 1431381 , 1 year ago

وعليكم السلام ،، ايش نوع الافرازات ولونها ؟؟ ماتشوفي شر

العضوة: 1818491 , 1 year ago

افرازات صفراء اعزك الله والله تعبت من الادوية ومافي نتيجة نتمنى ماتأثر وجيب اللي في بطني بخير ياارب

العضوة: 1817188 , 1 year ago

اسمي ماسة اخر موعد الي ٢٩/٤.....حامل باسبوع ٢١خامس حمل....تعب كتير لدرجه ماعد احسن امشي من لتعب اول تلات شهور قضيتهن نوم😅صورت من شهرقالولي بنوتة لعلم عند الله....وبولد قيصرية🥹

العضوة: 1431381 , 1 year ago

افرازات صفراء طبيعي 😳 ليش يعطونك علاجات توقفها ؟! معروف بالحمل تكثر الافرازات الصفرا و مافيها ضرر المفروض المستشفى الي تروحي له مواعيدك يطمنوكي انه عادي مو يعطونك ادوية كثير انا عندي افرازات صفرا يوميا بكل حمل تجيني و تكون كميتها كبيرة لكن ما تضررت منها و دايم اولد بالتاسع بخير وسلامة لا تخافي

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اذا مستشفى خاص و تدفعي لهم فلوس للدكتورة و للأدوية تراهم نصابين يخلونك تشتري ادوية منهم علشان يستفيدو منك و يخوفونك علشان تستمري تجي لهم انتبهي و اذا قدرتي روحي دكتورة غيرها

العضوة: 1831766 , 1 year ago

اخر دورة 11/4 بالاسبوع 22 لسا ماعرفت شو معي ماشاءالله احس الثقل ابتدا ربي يسهل علينا

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اهلا ،، الله يتمم لك على خير و تقر عينك بشوفة البنوتة يلا القيصري تولدي من البداية ما بتحتاجي تاخذي التاسع كله 😅 و وحامك متل وحامي ببنتي كنت طول الحمل بنام كتير و كان وحامي قوي ما بقدر اكل منيح لكن هالمرة قالو لي ولد ووحامي خفيف كثير انا بالشهر السادس

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي فعلا الثقل بدأ و التعب يزيد مع الارهاق الله يهون علينا

العضوة: 1817188 , 1 year ago

حبيبه قلبي بسلامة يارب

العضوة: 1818491 , 1 year ago

@user-1431381 والله الادوية باخذها من الصيدلية مالهم دخل و ان شاء الله الاربعاء بغير الدكنورة وبشوف رأي اخر والله طمنتيني الله يريح بالك انا بحمل بابني ماكان عندي افرازات بالمرة بس حملي هاذ من اولو افرازات بكمية كبييرة ان شاء الله خير بشكرك على ردك وان شاء الله نتابع لنخلص التاسع ونولد بالسلامة

العضوة: 1431381 , 1 year ago

العفو ما بيننا نفيد ونستفيد من بعض و الله يهون علينا يارب و نتابع سوا