اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1806420 , 1 year ago
يهنيك ربي ي قلبي بذن الله الله يسهلها علينا ياربالعضوة: 1431381 , 1 year ago
ايوا ايوا الان ركزت بالاسم نيتروجينا ،، ايوا انا بستخدم كمان نيتروجينا بس استخدمه على فترة طويلة عند الحاجة لانه بينشف البشرة و انا بشرتي اساسا جافة ع الحملالعضوة: 1431381 , 1 year ago
ماشاءالله الله يقر عينك بشوفتها يارب بصحة وعافيةالعضوة: 1431381 , 1 year ago
ايوا حاليا فيه عروض و خصومات فرصة للي حابة تجهز وعرفت الجنس اللهم امين ياربالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1873204 , 1 year ago
اهلا ي حبيباتي انا حامل للمره تانيه بشهري الخامس وحامل بولد ادعولي ربي يتمم لي ع خير 🥹❤️العضوة: 1725297 , 1 year ago
لا والله خفيفه مرره بس احس بشد تحت مكان راسها وصغط او رفرفه يوم تهجد ويوم تتحرك بس انا عيالي م احس بالحركه الا ف نهاية السادس قويهالعضوة: 1431381 , 1 year ago
ماشاءالله الله يتمم لنا على خير يارب ويقر اعيننا بشوفة اولادنا بصحة وسلامةالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1832593 , 1 year ago
اليوم عندي وجع كتير اسفل بطني. وحاسة البيبي نازل لتحت. ادعولي الله يتمم معي على خير بكرا إن شاء الله رايحة اطمن على الجنين واعرف شو الجنسالعضوة: 885969 , 1 year ago
اختي ولدتي قيصري ولا طبيعيالعضوة: 315068 , 1 year ago
اول يوم لي ف الأسبوع ٢٢ والم مو طبيعي اسفل ظهري وبطني مع تحجير وحركة البيبي مره تحت في العانه متخوفه انه يكون طلق لان حملي الي قبله جتني ولاده مبكره ف السابع وعطوني مهبطات طلق لين الثامن وتمزقت المشيمه عندي وجاني نزيف و ولدت قيصريالعضوة: 965948 , 1 year ago
@user-315068 استهدي بالله ولا تشتتين وتفائلي بالخير ارتاحي واذا ماتقدرين روحي المستشفى تطمني الله يتمم لك على خير وتولدين بخير وسلامه ويسر انا معك لي اكثر من اسبوع اذا اشتغلت كثير يجي الم زي الدوره واخاف وارجع ارتاح الشغل ملحوق عليه الله يقومنا بخير وسلامه ويسر مع اجنتنا 🤲✨🤍العضوة: 1815113 , 1 year ago
انا توني. اليوم دخلت اسبوع ٢٣ واحس ثقل مو طبيعي. وتعب ودوخه مره. حتي حركتي. ثقلت. الله يتمم. ع خير. ومالي خلق. شي. حتي عيالي ماتحمل صايرهالعضوة: 1805247 , 1 year ago
سبحان الله انتي بتحكي عليا ولله يوما كامل دوخان وماني طايقة اي شي وانا في نفس الاسبوع نفس الاعراض