1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1806420 , 1 year ago

يهنيك ربي ي قلبي بذن الله الله يسهلها علينا يارب

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ايوا ايوا الان ركزت بالاسم نيتروجينا ،، ايوا انا بستخدم كمان نيتروجينا بس استخدمه على فترة طويلة عند الحاجة لانه بينشف البشرة و انا بشرتي اساسا جافة ع الحمل

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ماشاءالله الله يقر عينك بشوفتها يارب بصحة وعافية

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ايوا حاليا فيه عروض و خصومات فرصة للي حابة تجهز وعرفت الجنس اللهم امين يارب

العضوة: 1873204 , 1 year ago

اهلا ي حبيباتي انا حامل للمره تانيه بشهري الخامس وحامل بولد ادعولي ربي يتمم لي ع خير 🥹❤️

العضوة: 1725297 , 1 year ago

لا والله خفيفه مرره بس احس بشد تحت مكان راسها وصغط او رفرفه يوم تهجد ويوم تتحرك بس انا عيالي م احس بالحركه الا ف نهاية السادس قويه

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ماشاءالله الله يتمم لنا على خير يارب ويقر اعيننا بشوفة اولادنا بصحة وسلامة

العضوة: 1832593 , 1 year ago

اليوم عندي وجع كتير اسفل بطني. وحاسة البيبي نازل لتحت. ادعولي الله يتمم معي على خير بكرا إن شاء الله رايحة اطمن على الجنين واعرف شو الجنس

العضوة: 885969 , 1 year ago

اختي ولدتي قيصري ولا طبيعي

العضوة: 315068 , 1 year ago

اول يوم لي ف الأسبوع ٢٢ والم مو طبيعي اسفل ظهري وبطني مع تحجير وحركة البيبي مره تحت في العانه متخوفه انه يكون طلق لان حملي الي قبله جتني ولاده مبكره ف السابع وعطوني مهبطات طلق لين الثامن وتمزقت المشيمه عندي وجاني نزيف و ولدت قيصري

العضوة: 965948 , 1 year ago

@user-315068 استهدي بالله ولا تشتتين وتفائلي بالخير ارتاحي واذا ماتقدرين روحي المستشفى تطمني الله يتمم لك على خير وتولدين بخير وسلامه ويسر انا معك لي اكثر من اسبوع اذا اشتغلت كثير يجي الم زي الدوره واخاف وارجع ارتاح الشغل ملحوق عليه الله يقومنا بخير وسلامه ويسر مع اجنتنا 🤲✨🤍

العضوة: 1815113 , 1 year ago

انا توني. اليوم دخلت اسبوع ٢٣ واحس ثقل مو طبيعي. وتعب ودوخه مره. حتي حركتي. ثقلت. الله يتمم. ع خير. ومالي خلق. شي. حتي عيالي ماتحمل صايره

العضوة: 1805247 , 1 year ago

سبحان الله انتي بتحكي عليا ولله يوما كامل دوخان وماني طايقة اي شي وانا في نفس الاسبوع نفس الاعراض