1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 965948 , 1 year ago

@user-1818491 انا بعد 30/4 والبيبي 4 كيلو ماشاءالله وخايفه ولا فيه بوادر ولاده وثاني يوم بالاسبوع 38 الله يسهل لنا وييسر ونقوم بالسلامه مع البيبيات 🤲🤰🏻🥺

العضوة: 146697 , 1 year ago

انا باقي اخر دوره 19ابريل

العضوة: 146697 , 1 year ago

وعليكم السلام البيبي يكون فيه نبض من الاسبوع الخامس بس مابيبان في السونار الا في الاسبوع السابع أو الثامن

العضوة: 1814607 , 1 year ago

الله يقومكم بسلامه انتم والبيبي

العضوة: 1818491 , 1 year ago

@user-965948 اميين ياارب ربي يسهل ونشوف اطفالنا بصحة جيدة ان شاء الله

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ممكن حمل متأخر يكون عمر الجنين مثلا ٧ اسابيع و الدورة يكون حسابها ١٠ اسابيع ف طبيعي و ان شاءالله مافي الا كل خير الله يتمم لك

العضوة: 965948 , 1 year ago

صباح الخير الحمدلله ابشركم ولدت عقبال كل اللي دخلت التاسع تتسهل وتتيسر لها ي رب 🫂

العضوة: 146697 , 1 year ago

صباح النور والحمد لله على سلامتك ومبارك ماجاك

العضوة: 146697 , 1 year ago

حتى انا ولدة الحمد لله في ٢/٢/٢٠٢٥ بطلق صناعي الحمد لله وجبت بنوته سميتها اريج

العضوة: 1841788 , 1 year ago

@user-146697 الف مبروك والحمدالله على سلامتك حتى انا الحمدالله ولدت امس وجبت بنت

العضوة: 146697 , 1 year ago

@user-1841788 الله يسلمك ويبارك فيك يارب والحمد لله على سلامتك يروحي وبارك ماجاك

العضوة: 965948 , 1 year ago

ماشاءالله الف مبروك والحمدلله على سلامتكم كلنا بنات ماشاءالله 😍👼👩🏻‍🍼

العضوة: 146697 , 1 year ago

يبارك فيك ويسلمك عقبال البقيه الله يسهل لك حامل يارب

العضوة: 1431381 , 1 year ago

الف مبروك والحمدلله على سلامتك وقرة عينك بالبيبي 🌷🤍

العضوة: 1431381 , 1 year ago

الف مبروك لك والحمدلله على السلامة وقرة عينك بالبيبي 🤍🤍