اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 965948 , 1 year ago
@user-1818491 انا بعد 30/4 والبيبي 4 كيلو ماشاءالله وخايفه ولا فيه بوادر ولاده وثاني يوم بالاسبوع 38 الله يسهل لنا وييسر ونقوم بالسلامه مع البيبيات 🤲🤰🏻🥺العضوة: 146697 , 1 year ago
انا باقي اخر دوره 19ابريلالعضوة: 146697 , 1 year ago
وعليكم السلام البيبي يكون فيه نبض من الاسبوع الخامس بس مابيبان في السونار الا في الاسبوع السابع أو الثامنالعضوة: 1814607 , 1 year ago
الله يقومكم بسلامه انتم والبيبيالعضوة: 1818491 , 1 year ago
@user-965948 اميين ياارب ربي يسهل ونشوف اطفالنا بصحة جيدة ان شاء اللهالعضوة: 1431381 , 1 year ago
ممكن حمل متأخر يكون عمر الجنين مثلا ٧ اسابيع و الدورة يكون حسابها ١٠ اسابيع ف طبيعي و ان شاءالله مافي الا كل خير الله يتمم لكالعضوة: 965948 , 1 year ago
صباح الخير الحمدلله ابشركم ولدت عقبال كل اللي دخلت التاسع تتسهل وتتيسر لها ي رب 🫂العضوة: 146697 , 1 year ago
صباح النور والحمد لله على سلامتك ومبارك ماجاكالعضوة: 146697 , 1 year ago
حتى انا ولدة الحمد لله في ٢/٢/٢٠٢٥ بطلق صناعي الحمد لله وجبت بنوته سميتها اريجالعضوة: 1841788 , 1 year ago
@user-146697 الف مبروك والحمدالله على سلامتك حتى انا الحمدالله ولدت امس وجبت بنتالعضوة: 146697 , 1 year ago
@user-1841788 الله يسلمك ويبارك فيك يارب والحمد لله على سلامتك يروحي وبارك ماجاكالعضوة: 965948 , 1 year ago
ماشاءالله الف مبروك والحمدلله على سلامتكم كلنا بنات ماشاءالله 😍👼👩🏻🍼العضوة: 146697 , 1 year ago
يبارك فيك ويسلمك عقبال البقيه الله يسهل لك حامل ياربالعضوة: 1431381 , 1 year ago
الف مبروك والحمدلله على سلامتك وقرة عينك بالبيبي 🌷🤍العضوة: 1431381 , 1 year ago
الف مبروك لك والحمدلله على السلامة وقرة عينك بالبيبي 🤍🤍