1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1814607 , 1 year ago

دعواتكم الله يسهلها لي سوو لي تحريض ورجعت البيت الين يفتح معي الرحم الاسبوع ٤٠

العضوة: 1431381 , 1 year ago

طمنينا شو صار معاك ؟ نزل معك افرازات بعد التحريض او بدأ معك طلق ؟؟

العضوة: 1814607 , 1 year ago

ايه نزلت معي افرزات فيها دم وفيه ألم يجي ويروح دعواتكم والله من البارح وانا تعباااانه

العضوة: 965948 , 1 year ago

@user-1814607 الله يسهل لي ولك ولكل وحده حامل على وشك ولاده وطمنينا عليك

العضوة: 1814607 , 1 year ago

@user-965948 الحمدلله ولدت البارح وجاتني احلى بنت اللهم لك الحمد والشكر 🤍🥹

العضوة: 1814607 , 1 year ago

@user-965948 الله يسهل لك ولادتك يارب وطمنيني عليك ياقلبي 🫶🏼

العضوة: 146697 , 1 year ago

الحمد لله على سلامتك انتي والبنوته والف الف مبروك

العضوة: 1950427 , 1 year ago

لكل انثي حابه تستفيد من نصيحتي باذن الله بعد الولاده استخدمي الليزر يجنننن ويفتح المنطقه لان بيكون وقتها عنايه وترطيب واهتمام ونصيحه خذي ليزر روكسا كود الخصم R5X1 وعندهم عدسات خاصه للمنطقه الحساسه وعندهم تابي وتمارا وبالتوفيق ياروحي

العضوة: 965948 , 1 year ago

@user-1814607 الف مبروك والحمدلله على سلامتك انتي والبنوته 💐💐

العضوة: 1814607 , 1 year ago

الله يسلمكم يارب ويسهل ع الباقي ان شاءالله 🤍

العضوة: 1431381 , 1 year ago

مبروك مبروك والحمدلله على سلامتك و قرة عينك بالبيبي 🤍🤍

العضوة: 1818491 , 1 year ago

بنات مين باقي من حوامل ابريل انا اخر دورة 23 ابريل ومافي اي بوادر ادعولي امانة تتيسر ولادتي قريبا لانو وزن البيبي قرب على 4 كيلو

العضوة: 1512614 , 1 year ago

انا ٢٤ابريل😥

العضوة: 1818491 , 1 year ago

@user-1512614 ياارب سهل ولادتنا