1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1851337 , 1 year ago

@user-965948 قبل شوي نزل مويا مدري اذا بول الله يكرمك او مويا البيبي

العضوة: 146697 , 1 year ago

روحي المستشفى وتطمني الله يسعدك

العضوة: 1431381 , 1 year ago

روحي المستشفى لا تنتظرين

العضوة: 1944257 , 1 year ago

ادعولي اولد💔💔 صرت بالاسبوع ٣٩ ولسا فش بوادر

العضوة: 1512614 , 1 year ago

انا اليوم اخش ٣٩😭😭يارب سهلها علينا ونولد بسلامه

العضوة: 1851337 , 1 year ago

@user-1431381 موعدي تاريخ 17 مدري احس انتظر افضل😔بكريه وبالغربه

العضوة: 1837477 , 1 year ago

اللهم لك الحمد والشكر ابشركم ولدت اليوم الساعة ٨ مساء بطلق صناعي جل وتحريض .. كنت منومه لي يومين الطلق اخذته الساعه ٨ صباح وبدا مفعوله ٧ المساء .. كان الرحم مقفل ولي ٤٠ اسبوع و٤ أيام الطلق حار 🔥 اشد من الطبيعي لكن كله على أجره ان شاءالله هذي تجربتي عقبال البقيه جبت بنت وللأسف للان بدون اسم .. والله ولادتي اكثر شي ساعدني التنفس وقت الطلقه والدعاء بأسماءالله الحسنى لما تشمي هواء طلعيه من فمك وقولي البر الرحيم القادر القاهر حسب لو قدرتي والله كانت تجربه تهدى نوعا ما الحمدلله وماخاب من استعان بالله

العضوة: 1814607 , 1 year ago

الحمدلله بسلامتك حبيبتي وسلامة البيبي وعقبال لنا يارب 🤍🤍

العضوة: 965948 , 1 year ago

@user-1837477 ماشاءالله الف مبروك والحمدلله على سلامتك وسلامة المزيونه مثلي قالوا لي بنت وللأن مااخترت اسم وانا بالاسبوع 38 اليوم خلصت شنطة المستشفى الحمدلله 🥹🤰🏻

العضوة: 414049 , 1 year ago

انا من حوامل ٢٨ ابريل جاني طلق ولاده امس وعشان البيبي مقعدي والرحم لسا ٣ ونص بكرا باذن الله صباح عمليتي دعواتكم لي ولنونتي نخرج منها بسلامه يارب اول عمليه لي وخايفه الله يسهلها ويفرجها وييسرها

العضوة: 146697 , 1 year ago

الله يقومك بالسلامه انتي والبيبي

العضوة: 1920209 , 1 year ago

معليش تفيدوني على آخر بوست عندي لو سمحتو

العضوة: 1431381 , 1 year ago

مبروك مبروك والحمدلله على سلامتك وقرة عينك بالبيبي

العضوة: 1431381 , 1 year ago

الله يكتب اجرك و يهونها عليك وتقومي بالسلامة انتي والبيبي