1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 965948 , 1 year ago

@user-1431381 الف مبروك والحمدلله على سلامتك عقبالنا ان شاءالله توني 36 اسبوع وودي اخلص اولد تعبت 🥺😭💔

العضوة: 1902855 , 1 year ago

@user-1431381 الحمدلله على سلامتكم ويارب يكتب لنا الفرج والسهاله

العضوة: 1431381 , 1 year ago

الله يبارك فيكم جميعا يا رب وعقبالكم الولادة السهلة الميسرة وتكونو بصحة وعافية انتم و البيبيات لا تخافي كله بوقته بيجي من الله مقدر ومكتوب مالك الا الدعاء وبذل الاسباب و الباقي على الله وفرحة الولادة تعوضك عن الالم و الخوف ونتشوق لشوفة البيبي

العضوة: 1431381 , 1 year ago

كان عندي موعد مع الدكتورة و قبلها كنت بحس بالالم لكن خفيف بعد الجماع وطلبت منها فحص بدون تحريض و كان الرحم فاتح ٢ عاد من بعدها كملت اشرب حلبة و حليب و جماع و قرفصاء و استحمام بماء ساخن وتدليك الحلمات لكن بالنسبة لي لقيت الجماع هو اكبر محفز للولادة من بعد رب العالمين كملت اسبوع على ٢ س بعدها بدأ طلق منتظم خفيف و لما رحت كشفت كان فاتح الرحم ٦ س مع طلق بارد لحد ما وصلت ٨ و فكت الموية لكن مافي ولادة و حطو لي طلق صناعي لان طلقي كان خفيف نوعا ما علشان يقوى شوي بالطلق الصناعي و ما اخذت شوي الا ولدت الحمدلله ما احتجت الطلق الصناعي كله

العضوة: 1902855 , 1 year ago

ابشركم الحمدلله ولدت امس جينا بنوته قمر ❤️❤️❤️ كان طلق طويل لمدة يوم كامل والرحم ما فتح وتوقعنا نروح قيصريه لكن سبحان الله على كل شيء قدير بين ساعه وساعه فتح من ٢ ونص و ٣ الو ٨ ونص😭🙏🏼 الحمدلله وكانت بعد كذا سريعه وخفيفه

العضوة: 1821916 , 1 year ago

الف مبروك حبيبتي تتربى في عزكم يارب اخر دورة

العضوة: 1924774 , 1 year ago

الحمدلله على السلامة وتكتب لنا ولادة مسيرة يارب

العضوة: 1818491 , 1 year ago

@user-1902855 الف مبروك وحمد لله على السلامة شو كانت اخر دورة

العضوة: 1837477 , 1 year ago

دعواتكم كتبو لي تنويم حوامل ٣ ابريل دخلت العاشر بيسوون لي طلق صناعي الرحم مقفل

العضوة: 1837477 , 1 year ago

الف مبروك تتربى بعزكم يارب

العضوة: 1512614 , 1 year ago

بنات هل الم الورك من علامات الولاده🥲 اليوم كملت ٣٨ اسبوع

العضوة: 1851337 , 1 year ago

انا في اسبوع 38 و 6 ايام ونزل افراز لون وردي هل ولاده ولا انتظر يجي طلق 😓

العضوة: 965948 , 1 year ago

@user-1851337 هذًي السداده عادي اذا مافي الم تنزل قبل الولاده بأيام او اسابيع انتظري الالم افضل من تروحين الان

العضوة: 1814607 , 1 year ago

دعواتكم لي أنا في الاسبوع الأربعين وتعبت والله وصار ينزل معي افرزات كثيره الله يكرمكم مدري قربت الولاده او باقي

العضوة: 1851337 , 1 year ago

@user-965948 بس اللون صار غامق زي دم حاليًا وفيها ريحه انتظر يجي الم ولا اروح مستشفى