1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1837477 , 1 year ago

الف مبروك عقبالنا يارب

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ايوا ممكن تنزل على دفعات صغيرة كتير مو شرط كمية كبيرة الافضل تروحي الدكتورة تفحصك و تشوف كم ناقص

العضوة: 1858103 , 1 year ago

@user-1707531 ماشاءالله تبارك الله حمدلله علي سلامتك وسلامة المولود

العضوة: 1928039 , 1 year ago

انا حملت ونزلت🥺

العضوة: 1431381 , 1 year ago

الله يرزقك يارب ويعوضك بالاحسن

العضوة: 1902855 , 1 year ago

@user-1827475 في لوضع الطبيعي كيس الجنين لما يفتح ينزل منه مره وحده لا إراديًا وبدون ضغط منك كذا فجأة ينزل

العضوة: 1827475 , 1 year ago

ايوا الدكتورة قالت تسرب بس مو مشكله شيء طبيعي قبل الولاده بس مايكون كثير

العضوة: 1431381 , 1 year ago

الحمدلله ولدت يا بنات على الاسبوع ٣٩ 🥹🤍🤍 ولادة طبيعية

العضوة: 1431381 , 1 year ago

عقبالكم لما تولدو وتقومو بالسلامة و تبشرونا

العضوة: 146697 , 1 year ago

الحمد لله على السلامه والف مبروك البيبي

العضوة: 1814607 , 1 year ago

الحمدلله ع سلامتك و مبروك ماجاء لكم عقبالي أنا في الاسبوع ٣٨

العضوة: 1858103 , 1 year ago

@user-1431381 ماشاءالله تبارك الله حمدلله علي سلامتك وسلامة المولود

العضوة: 1804227 , 1 year ago

مبروك عليك العاقبة لي أولد يارب والله تقلقت و خايفة الآن راني في الأسبوع 39و 3أيام أدعينا نولذ بسلامة يارب

العضوة: 1818491 , 1 year ago

الف مبروك والحمد لله على سلامتك احكيلنا على تجربتك والاشياء اللي عملتيها لتسهيل الولادة او تسريعها