اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1837477 , 1 year ago
الف مبروك عقبالنا ياربالعضوة: 1431381 , 1 year ago
ايوا ممكن تنزل على دفعات صغيرة كتير مو شرط كمية كبيرة الافضل تروحي الدكتورة تفحصك و تشوف كم ناقصالعضوة: 1858103 , 1 year ago
@user-1707531 ماشاءالله تبارك الله حمدلله علي سلامتك وسلامة المولودالعضوة: 1928039 , 1 year ago
انا حملت ونزلت🥺العضوة: 1928039 , 1 year ago
امين🥺العضوة: 1431381 , 1 year ago
الله يرزقك يارب ويعوضك بالاحسنالعضوة: 1902855 , 1 year ago
@user-1827475 في لوضع الطبيعي كيس الجنين لما يفتح ينزل منه مره وحده لا إراديًا وبدون ضغط منك كذا فجأة ينزلالعضوة: 1827475 , 1 year ago
ايوا الدكتورة قالت تسرب بس مو مشكله شيء طبيعي قبل الولاده بس مايكون كثيرالعضوة: 1431381 , 1 year ago
الحمدلله ولدت يا بنات على الاسبوع ٣٩ 🥹🤍🤍 ولادة طبيعيةالعضوة: 1431381 , 1 year ago
عقبالكم لما تولدو وتقومو بالسلامة و تبشروناالعضوة: 146697 , 1 year ago
الحمد لله على السلامه والف مبروك البيبيالعضوة: 1814607 , 1 year ago
الحمدلله ع سلامتك و مبروك ماجاء لكم عقبالي أنا في الاسبوع ٣٨العضوة: 1858103 , 1 year ago
@user-1431381 ماشاءالله تبارك الله حمدلله علي سلامتك وسلامة المولودالعضوة: 1804227 , 1 year ago
مبروك عليك العاقبة لي أولد يارب والله تقلقت و خايفة الآن راني في الأسبوع 39و 3أيام أدعينا نولذ بسلامة ياربالعضوة: 1818491 , 1 year ago
الف مبروك والحمد لله على سلامتك احكيلنا على تجربتك والاشياء اللي عملتيها لتسهيل الولادة او تسريعها