1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اهليين ،، ماشاءالله اول بيبي ؟ انا حسيت كمان بالحركة بكير خبرينا شو بيطلع معاك 🥰

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي الافضل تتابعي مع دكتورة مشان تروح منك الالتهابات ،،، وان شاءالله علاجها بسيط ماتشوفي شر

العضوة: 1806518 , 1 year ago

مرحبا بنات انا من حوامل ابريل وصار فتره استخدم غسول نايتروجينا هل مضر على الجنين

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اهليين .،،،، لا الغسولات عادي استخدامها بس المنطقة ما بدها غسولات كثير يكفي مرة بالاسبوع او كل كم يوم علشان فيه بكتيريا نافعة للمنطقة ومع الغسول بتروح

العضوة: 1871823 , 1 year ago

انا اشتي اعرف شو معي بنت او ولد

العضوة: 1832593 , 1 year ago

صبايا انا حامل بالأسبوع 20 يومين وبخلصوا إن شاء الله .عندي افرازات العفو كتيرة شفافة وبلا ريحة بحسها متل المي حدا هيك ؟ اما جنس البيبي لسا ل13.9 لأعرف إن شاء الله وأهم شي الله يبعتلي ويبعتلكون الخلقة والصحة التامة يارب.

العضوة: 1871823 , 1 year ago

مين تعرف جنس الجنين تكلمني

العضوة: 1431381 , 1 year ago

انا ما اعرف للسونار كثير بس الي اشوفه انه مو واضح شي من تصوير السونار

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي انا مثلك بكل حمل عندي افرازات شفافة و احيانا مائية واحيانا لزجة تنزل علي بكميات كبيرة بس انه شي طبيعي امين يارب ،، بس تعرفي شو معك خبرينا

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ملبوس الهناء انا لسى ما جهزت اي شي مع ان عرفت جنس البيبي و محتارة ويت ابدأ تجهيز الله يسهل لنا الافضل تنتظري الاشعة التفصيلية علشان تتأكدي من جنس البيبي

العضوة: 1806518 , 1 year ago

@user-1431381 غسول وجه مو مناطق حساسه استخدم

العضوة: 1725297 , 1 year ago

الاسبوع ٢٠ اخر موعد قالت الجنين راسه نازل تحت ومسبب ضغط وتقلصات مع انه م احس بتقلصات الا ثقل وصغط قالت ارتاحي واشربي مويا بس عايشه حياتي والحمدلله كل شئ تمام بس احاول م امشي كثير والحمدلله عرفت الاسبوع ١٨ عندي بنوته 💕💕

العضوة: 1847283 , 1 year ago

@user-1725297 حركه البيبي قويه انا حيل خفيفه

العضوة: 378882 , 1 year ago

الحمدلله الأسبوع ٢١ الوحام وقف وصرت أحس بحركة الجنين أقوى ماشاءالله وبأشتري بعض الأغراض أونلاين لأن في عروض وتخفيضات حاليا وفي أغراض بكملها على الشهر السابع إن شاءالله والبيبي ولد بإذن الله عرفت في الأسبوع ١٧ والله يتمم لي ويتمم لكم على خير ويهون ويسهل الحمل والولادة ويرزقنا الطفل السليم ونقوم بالسلامة آمين