اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1913479 , 1 year ago
@user-1900509 😆😆 الشنطة من نص الشهر التامن ضاببتها اي والله بس بدي اولد بقاالعضوة: 1900509 , 1 year ago
@user-1913479 ما شاء الله اللهم بارك مجهزة حالك الله يسر يارب وان شاء الله عما قريب نسمع ولدتي اتمشي كثير ما تجلسي وعملي قرفصاءالعضوة: 1805807 , 1 year ago
تعبت من الثقل ي بنااات شلون نحفز الطلق اخر دوره ١٣ ابريل بالاسبوع ٣٧ مابي اكمل التااااسع كله 😭😭 يارب تسهل علي وعلى كل حامل :(العضوة: 1805807 , 1 year ago
كليت تمر واناناس المشي احاول امشي اللي اقدر عليه 😭 وانا متألمه 💔 القرفصاء حرفياً احس اتقطع وانا اسوي تمارينها يارب يارب تسهل علي وتسرع الولاده وتكون ولاده طبيعيه بطلق طبيعي :( انا محروم علي الصناعي عندي قيصريه سابقه 💔💔العضوة: 1913479 , 1 year ago
@user-1900509 امين الله يسمع منك ويجبر خاطركالعضوة: 1889738 , 1 year ago
اكلي تمر وقرفه اغليها واشربي وخذيلك حمام ساخنالعضوة: 1815113 , 1 year ago
امهات. انا راحت. مستشفه. بسبب مرتين نزل شي. زي سايل. خفت تقول الدكتوره معاي طلق وكل شي. بس رحم مسكر 😭😭💔العضوة: 1900509 , 1 year ago
@user-1815113 حتى انا احس عندي طلق يوم كامل وانا بعاني بس ما رحت المستشفى الله يهون ياربالعضوة: 1815113 , 1 year ago
@user-1900509 اللهم امين. راحت عشان اطمن. ع موية بيبي. قالت لي الطلق مو منتظم. ورحم مسكر يمكن يفتح. شي بسيط ١العضوة: 1707531 , 1 year ago
باركولي بنات ولدت احلى بييبي وانتهت الرحلةالعضوة: 414049 , 1 year ago
@user-1707531 ماشاءالله حبيبتي الف مبروك والحمدلله ع سلامتك وسلامة البيبي ماشاءالله وش صار معكالعضوة: 1814607 , 1 year ago
ماشاءالله الحمدلله ع سلامتكم والف مبروك ماجاء لكم والعقبه لنا ياربالعضوة: 1815113 , 1 year ago
@user-1707531 ماشاء الله مبروووك. الحمد. الله ع سلامهالعضوة: 1821916 , 1 year ago
مبروك عليك حبيبتي ممكن اخر دورة ولادة طبيعية ام قيصريالعضوة: 1827475 , 1 year ago
بنات هل يمكن ينزل ماء الجنين على دفعات؟ الحين كان عندي الم بالليل وشكله من الالتهاب ثم الحين رحت الحمام بعد التبول وانا اتوضا حسيت برغبه كان شيء بيخرج وضغطت شوي وطلعت لي مويا مرتين هل يمكن يكون بول ماء الجنين كيف افرق بينهم؟؟؟