اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1841788 , 1 year ago
@user-1707531 متى آخر دوره لك أنا في 28/4 واحس شهر الثامن مطول متى ادخل التاسع بس 😂😂العضوة: 414049 , 1 year ago
@user-1841788 انا نفس دورتك اضن يوم الاحد ندخل التاسعالعضوة: 146697 , 1 year ago
واخيرا صرة في الشهر التاسع اليوم اكمل الاسبوع ال 36العضوة: 1612461 , 1 year ago
انا في الاسبوع ٣٨ وإن شاء الله هروح احدد ميعاد الولاده القيصريه يوم 30العضوة: 1913479 , 1 year ago
عطونا طرق للولادة انا صرلي 10 ايام بالشهر التاسع متشوقة للولادة اول ولد عندي هاد وبنفس الوقت تعبت كتير ادعولي اولد بسلامة وعطونا طرق يلي بتعرفالعضوة: 1900509 , 1 year ago
@user-1913479 دكتورتي نصحتني بالمشي كثير والقرفصاء وطلوع وهبوط الدرج والحركة والله يسهل ياربالعضوة: 1913479 , 1 year ago
@user-1900509 والله عم اعملهن من اول يوم بالتاسع دكتورتي قالتلي الراس نازل بالحوض ولهلق مافي اي اثر للولادة وعم اعمل كل يلي حكيتيهن صرلي 10 ايام بشهريالعضوة: 1368534 , 1 year ago
شربي قرفه وحلبه وقرفصاء ثم درج من غير الأناناس شربي وزيوت شربي اول ما تتمشي بتربي مثلي لله الحمد والشكر على نعمة رزقت بمولود من بعد ما تعبت وصبرت خلال أيام كله اتهرب من موضوع طلق صناعيالعضوة: 1815113 , 1 year ago
@user-1368534 يوم عملتي كل ذا. هل رحم مسكر. عندك؟العضوة: 1902855 , 1 year ago
@user-1913479 طالما الراس تحت والامور صحية لا تستعجلين اذا الرحم ما توسع وما جاتك تقلصات الولادة خليها تجي براحتها لسا قدامك الى ان تكملي اربعين اسبوع عشان تبدأي التحريض. كل يوم الجنين في بطن الأم يستفيد كثير الله يكتب لنا ولادة سهله ونقوم بالسلامه ويرزقنا كل خير ❤️ لا تاخذين اي اعشاب ومشروبات اضافيه عشان ما تتعبين انتي والبيبي. انتبهي بيسبب تقلصات في غير الموعد الطبيعي ويصير البيبي في ضغط اضافي "هذا لي ثالث مولود وانا ممرضة"العضوة: 1900509 , 1 year ago
@user-1913479 انا من الثامن والبيبي في الحوض وكل يوم اقول ولادة بس ربي لسا ما أذن انو تكون ولادة ان شاء الله لا تستعجلي. تستمتعين يهد الوقت لانو اذا جاك الطلق والالم من الله اهون من استعمال اعشاب او عملو لك طلق اصطناعي والرحم ما فتح انا ثالث ولادة واسأل الله ان يسهل امرنا وتكون ولادة سهلة ميسرا من عند الله تعالى اذهني الحوض بالزيت الزيتون بس لا تشربي فرقة ولا اي شي والرحم لسا ما فتح رح تضري جنينك ونفسك اكيد انا في الأسبوع 37 وما مستعجلة الله يهون ياربالعضوة: 1913479 , 1 year ago
@user-1368534 الحمدلله عسلامتك وان شاء الله بقوم فيهن وشو الزيوت يلي لازم اشربها؟؟العضوة: 1913479 , 1 year ago
@user-1900509 الله يقويكك بخير وسلامة ويفرحك باحتضان جنينك هو تعرفي اول ولد تشوق اكتر 😅❤️العضوة: 1913479 , 1 year ago
@user-1902855 الله يجزيكي كل خير ان شاء الله بمشي بنصيحتك بس اول بيبي الي متشوقة 😅❤️ الله يقومك بالسلامة يارب انتي والبيبي❤️❤️العضوة: 1900509 , 1 year ago
@user-1913479 الله يقر عينك بشوفت جنينك يارب الاساس الدعاء كثري منو ضروري من الفرحة والاستعجال بالمولود الاول من كل شي حتى الشنطة تجمعيها قبل بوقت هههههههههه انا لسا ما مجمعتها انتضر الطلق والي تفكرت احطو والي ما تفكرتو بعدين يجيبوه لي والله امرنا يضحك نحن الي مولودين قبل ههههههههه هههههههه