اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1431381 , 1 year ago
وعليكم السلام نعم انتي بالثامن اذا ٣٣ اسبوع لان الثامن يبدا من ٣٢العضوة: 965948 , 1 year ago
@user-1431381 اي دخلت الثامن اتوقع الله يعين ويسهل ماتبقى اكثر شي متعبني التحجر والشد كثير يجيني مدري ليشالعضوة: 1431381 , 1 year ago
انا بالتاسع و برضو من الثامن يجيني طلق كاذب و شد وتحجر طبيعي الوضع بس متعب كثير الله يهونها عليناالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1822128 , 1 year ago
بنات تصير معاكم ايام يكون البيبي نشيط و كثير الحركة و ايام حركته قليلة؟؟ ؟ انا بآخر الثامن و صرت احس بعض الايام البيبي قليل الحركة و ايام كثير يتحركالعضوة: 1858103 , 1 year ago
@user-1822128 وانا نفس الاحساس ايام الحركه تكون قليله وايام العكس أسأل الله السلامهالعضوة: 1822128 , 1 year ago
@user-1858103 الله يكمل علينا جميعاً بالخير جد ايام صعبة كلها تعب و قلق نسأل الله يرزقنا ولادة سهلة ميسرة ولا يضيع لنا تعب و نفرح بأطفالناالعضوة: 1858103 , 1 year ago
@user-1822128 اللهم آمين يا ربالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اي اي 🥹 وهالشي طبيعي يتنشط ويخملالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1707531 , 1 year ago
يارب تقومنا بسلامة احنا والبيبيات تعبت كتيرالعضوة: 1431381 , 1 year ago
امييين يااربالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1707531 , 1 year ago
انا داخلة الشهر التاسع بس الحاسبة ماكتبت الشهر التاسع توقفت عند الاسبوع الثامن بخضرة الخس مين صار معهاالعضوة: 1938670 , 1 year ago
حوامل أبريل ولدتو والا لسى مين تعرف تحسب فتره الحمل