1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1431381 , 1 year ago

وعليكم السلام نعم انتي بالثامن اذا ٣٣ اسبوع لان الثامن يبدا من ٣٢

العضوة: 965948 , 1 year ago

@user-1431381 اي دخلت الثامن اتوقع الله يعين ويسهل ماتبقى اكثر شي متعبني التحجر والشد كثير يجيني مدري ليش

العضوة: 1431381 , 1 year ago

انا بالتاسع و برضو من الثامن يجيني طلق كاذب و شد وتحجر طبيعي الوضع بس متعب كثير الله يهونها علينا

العضوة: 1822128 , 1 year ago

بنات تصير معاكم ايام يكون البيبي نشيط و كثير الحركة و ايام حركته قليلة؟؟ ؟ انا بآخر الثامن و صرت احس بعض الايام البيبي قليل الحركة و ايام كثير يتحرك

العضوة: 1858103 , 1 year ago

@user-1822128 وانا نفس الاحساس ايام الحركه تكون قليله وايام العكس أسأل الله السلامه

العضوة: 1822128 , 1 year ago

@user-1858103 الله يكمل علينا جميعاً بالخير جد ايام صعبة كلها تعب و قلق نسأل الله يرزقنا ولادة سهلة ميسرة ولا يضيع لنا تعب و نفرح بأطفالنا

العضوة: 1858103 , 1 year ago

@user-1822128 اللهم آمين يا رب

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي اي 🥹 وهالشي طبيعي يتنشط ويخمل

العضوة: 1707531 , 1 year ago

يارب تقومنا بسلامة احنا والبيبيات تعبت كتير

العضوة: 1431381 , 1 year ago

امييين ياارب

العضوة: 1707531 , 1 year ago

انا داخلة الشهر التاسع بس الحاسبة ماكتبت الشهر التاسع توقفت عند الاسبوع الثامن بخضرة الخس مين صار معها

العضوة: 1938670 , 1 year ago

حوامل أبريل ولدتو والا لسى مين تعرف تحسب فتره الحمل