اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1431381 , 1 year ago
@user-1765304 سمي بالله و انفثي على يسارك ثلاث و تعوذي من الشيطان و صلي ركعتين و احمدي الله انه كان مجرد حلم و ان الله يديم عليكي النعمة و العافية و يرحم امك معاك حق من الزعل و الام شي غير و الوحدة بتنقهر على امها و صدقيني حق امك واخواتك مابيضيع عند اللهالعضوة: 1825994 , 1 year ago
يعطيكوا العافيه بنات انا في الاسبوع ٣٦ وبكريه نزلت مني سداده عنق الرحم حكتلي الدكتوره معكي توسع ١ سم واعطوني ابرتين اكتمال رئه يجيني الم في ظهري بروح ويرجع مين هيك صار معها ومتى ولدت بعد ما نزلت السداده انصحونيالعضوة: 414049 , 1 year ago
@user-1831766 انا باقي لي اسبوعين واصير مثلك ٣٦ وبيبي مقعدي من شهر رابع بس وزنها ١٩٠٠ لسا يعني في احتمال يولدوني عمليه ولا ينتظروني للتاسع لان عندي ٣ طبيعي هذي رابعه بس جالسه ماتعدلت للحينالعضوة: 1902855 , 1 year ago
كيفكم مع الثقل حوامل ابريل الله يسهل علينا وعلى الجميع يارب بالسلامهالعضوة: 1902855 , 1 year ago
صلي ع النبي حبيبتي واستغفري الله اللي حصل بينهم وكل شي اخواتك وفاة والدتك الله يرحمها مقدر ومكتوب والحساب على الله.. الله يمسح على قلبك. بالنسبة للحلم من الشيطان واذا كانت رؤية صادقة تراها تعني الخير لزوجك او لك احمدي الله حمدًا وادعي انه يرزقكم من حيث لا تحتسبون 🤍🤲🏻العضوة: 1902855 , 1 year ago
@user-1765304العضوة: 1431381 , 1 year ago
الي بعرفو من تجارب البنات انه ممكن السدادة تنزل و تقعدي اسابيع او ايام حتى تولدي و ممكن تولدي بسرعه على حسبالعضوة: 1431381 , 1 year ago
لا تقبلي بالعملية لو عرضوها عليكي طالما معاكي وقت لان تولدي طبيعي و عادي احيانا يتأخر البيبي ما ينزل الا قبل الولادة بشويالعضوة: 1831766 , 1 year ago
طولي بالسجود واحبي زي البيبي وزنها صغير احتمال كبير تتعدل يااربالعضوة: 1815113 , 1 year ago
بنات انا. لي. ب اسبوع ٣٦ يوم. وجعع ظهري. زايد. وبطني مدري كيف. زي مغص شعور غريب مابعرفه حتي. ودي اكل. بس احس بطني مدري كيفالعضوة: 1612546 , 1 year ago
@user-1815113 مثل الشعور وانا ببدايه التاسع نفس الاسبوعالعضوة: 1827475 , 1 year ago
اذا الحامل شافت زوجها تزوج معناته جنس الجنين بنت ..العضوة: 1815113 , 1 year ago
@user-1612546 الله يسهل. يارب. كل يوم ويشتد عندي. الم. بذات الظهر. مرررره.العضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 965948 , 1 year ago
السلام عليكم التعب الف مع البرد انا احس حركة البيبي تحت كثير ويالله اوقف من الم ظهري ماادري انا دخلت الثامن او لا الحاسبه مطلعه لي اني بالاسبوع 33 اللي معي او حولي تعرفون بكم احنا انا اخر دوره 30/4