اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1831766 , 1 year ago
وانا كمان ماطلع فيه سكر بس انا أولادي كلهم ماشاء الله جبتهم كدا اوزانهمالعضوة: 1815263 , 1 year ago
وانا كمان ربيت اللهم لك الحمد قبل ٥ أيام ربيت بالأسبوع ٣٥ ويومين طبيعي والحمدلله طفلي ما احتاج حضانه على طول عطوني إياه وحالياً بالبيت ظلينا ٥ أيام بالمستشفى وطلعنا عقبالكم بنات الله يسهل عليكم يارب🥹العضوة: 1822128 , 1 year ago
@user-1815263 ما شاء الله تبارك الله مبارك ما جاكم يربى بعزكم يا رب الحمد لله بدت التباشير عقبال كل حوامل ابريل نقوم بخير و سلامة احكيلنا كيف كانت ولادتك وكيف وضع البيبيالعضوة: 1815263 , 1 year ago
@user-1822128 ربي يبارك فيكي حبيبتي عقبالك يارب حسيت شي انفجر وكان ماي الجنين نزلي كامل الماي ورحت طواري قالتلي منفتح كيس الماي للجنين والرحم فاتح ٣ سانتي ظليت فيني طلق طبيعي من ١٢ بليل لحد ٦ الصبح وبعدها ربيت طبيعي ولله الحمد وما احتاج ابني حضانه كان وزنه ٢ كيلو و٥٠٠ غرام 🥹العضوة: 1822128 , 1 year ago
@user-1815263 الحمد لله المهم قمتي بالسلامة انتي و البيبي ادعيلي و لكل اخواتنا الحوامل الله يسهل امورهمالعضوة: 1431381 , 1 year ago
مبرروك والحمدلله على سلامتك و عقبالنا ان شاءاللهالعضوة: 1894162 , 1 year ago
بنات صار لي في الاسبوع 35 ثلاث ايام انا جبت بنت عمرها ثلاث سنوات قصريه متا الدكتوره بتحدد لي اذ كان طبيعي ولا عمليهالعضوة: 1114110 , 1 year ago
الحمدلله اليوم دخلت الاسبوع 34 في الالم بالرجول تروح وترد مثل التشنجات و تقلصات خفيفه بس ماتطول الحمدلله تعب لو امشي خطوتين بس الحمدللهالعضوة: 1858103 , 1 year ago
@user-1815263 الف مبروك حمدلله علي سلامتك وسلامة المولود دعواتك إلينا ربي يسهل عليناالعضوة: 1814607 , 1 year ago
الف مبروك والحمدلله بسلامتك 🤍العضوة: 965948 , 1 year ago
@user-1815263 الف مبروك والحمدلله على سلامتك انتي والبيبي عقبالنا يارب انا اخر ابريل شكلي اخر وحده اولد فيكم اخر دوره 30/4العضوة: 1431381 , 1 year ago
من بداية الشهر التاسع ٣٦ اسبوع وفوق اذا كان البيبي نازل و ماخذ وضعية الولادة وصحتك وصحة البيبي كويسة بتقولك طبيعيالعضوة: 1829013 , 1 year ago
بنات وين صروتوا 😭 احد منكم دخلت التاسع احنا حوامل مايو ننتظركم تولدوا تعطونا طاقه حلوهالعضوة: 1765304 , 1 year ago
بنات بدي احكيلكم ايش عم يصير معي اليوم شفت منام اني جوزي متجوز علي وقال باركين بغرفه وجوزي وما بده اياني اشوف اجرين مرته لاني كانت لابسه عالقصير بنات فيني قهر قهر وحزن مو طبيعي بنات فيني غصه وقهر قاعده عم ابكي شعور بشع ما بعرف كيف اشرحو ومن قاعدت الصبح وانا ادعي على حالي اني اموت قبل ما يجي هاليوم واني يتجوز علي وانا ما عم احكي هيك بس لانه غيرانه ولا انو ما بدي اياه يتجوز علي انا هذا الشعور عن الشي اللي كنت اشوفه ابوي كان متجوز ع امي كنت اعيش المرار امي شقد عانت عانت اخر شي ماتت من القهر والجلطه وهلق اخواتي صغار ابوي ما بيسال عليهم خالص كله من تحت شور مرته الثانيه راكد وراهاالعضوة: 1431381 , 1 year ago
دخلنا التاسع و اغلب العمليات بدأت ولادتهم لسى الطبيعي قريباً ان شاءالله