1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1831766 , 1 year ago

عمليه البيبي مقعدي كان

العضوة: 1831766 , 1 year ago

ياارب ياحبيبتي ربي يسهل عليكم ويجعلها ساعه سهلة وتقومو بخير وسلامه الحمد لله رب العالمين مرقت على خير البيبي لسا ماشفتها😢 وقت العمليه بنجوني بنج نصفي لكن للأسف رجعو بنج بنج كامل نوموني البيبي كان جالس بطريقه صعبه اخدوها للكوفاز بس الدكتور طمنا وضعهاالحمد لله منيح لكن بسبب البنج الكامل ما اخدت أكسجين اول ماطلعت للاحتياط حطوها مراقبه الحمد لله على كل شيء

العضوة: 1822128 , 1 year ago

@user-1831766 يا حبيبتي الف الحمد لله على سلامتك و مبارك ما اجاكي ربي يقر عينك بشوفتها بحضنك و ترحعوا بيتكم سالمين متى اخر دورة إلك

العضوة: 1858103 , 1 year ago

@user-1831766 ماشاءالله تبارك الله الف حمدلله علي سلامتك وسلامة المولوده

العضوة: 1900509 , 1 year ago

@user-1831766 ما شاء الله اللهم بارك مبروك ما جاك والله يجعلها ذرية صالحة ويقر عينك بيها ان شاء الله الحمد لله على سلامتك وسلامة البيبي بالاجر والعافية يارب

العضوة: 1900509 , 1 year ago

حوامل ابريل ابتدينا ان شاء الله كل يوم نسمع اخت ولدت يارب تتيسر ولادتنا يارب

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اللهم امين يااارب ،،، الله يكتب اجرك و تقر عينك بشوفة البيبي و يجعلها من الصالحين يارب

العضوة: 1707531 , 1 year ago

بس دخلت الشهر التاسع ولدتي ولا كم يوم

العضوة: 1831766 , 1 year ago

ربي يبارك فيكم جميعا حبيباتي 😍عقبالكمممم يارب يلا هانت ان شاء الله انا اخر دورة لي 11/4 على حسبت السونار انا صرلي اسبوع وشوي بالتاسع لكن على الدورة ب 18 ادخل شهري

العضوة: 641505 , 1 year ago

مبروك ما اجاكي ياروحي وان شاءالله ربنا بشفكي بسرعه وتفرحي بمولودك

العضوة: 1900509 , 1 year ago

@user-1831766 انا دورتي مثلك 10/04 من اسبوع كنت عند الدكتورة قالت عندي 34 اسبوع والبارح دخلت 35 اسبوع يعني باقي لي اسبوع ادخل التاسع ان شاء الله ويبدأ العد التنازلي كل يوم اقول يومي هدا الله يسهل يارب نقرب نولد بنحس بالتوتر والخوف بالاخص الي مر من تجربة الولادة الطبيعية من قبل شو سميتي البنوتا ؟

العضوة: 1822128 , 1 year ago

@user-1831766 كم كان وزن البيبي عند الولادة

العضوة: 1831766 , 1 year ago

ربي يسهل عليكي حبيبتي وان شاء الله بتكون سهلة ميسرة وتقومي بخير وسلامه سميتها شيماء❤️

العضوة: 1831766 , 1 year ago

ماشاء الله تبارك الله 3500

العضوة: 1822128 , 1 year ago

@user-1831766 ما شاء الله وزنها كويس عادة اذا وزن الطفل كوطس يشكون انه الام معاها سكر حمل انا بالاسبوع 33 كان وزن الطفل 2400 و شكت دكتورتي انه في، سكر مع اني مسوية تحليل سكر و الحمد لله ما في