1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1928912 , 1 year ago

@user-1837126 من اول احاول حتى انا مايطلع لي 🥲 اتوقع عشان الرقم دولي بالنسبة لنا ولك طيب عندك انستقرام؟ ضيفيني ع الانستقرام الله يسعدك💖

العضوة: 1837126 , 1 year ago

اي عندي عطيني اسم المستخدم

العضوة: 1928912 , 1 year ago

@user-1837126 Abroura هذا اسم المستخدم

العضوة: 1837126 , 1 year ago

اي حساب هو حسابك

العضوة: 1928912 , 1 year ago

@user-1837126 الاول

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اهلا 🥰 فيه تجمع لحوامل ابريل بالتلقرام و عاملة قروب لتمارين الولادة وكل شي بيخص الولادة بس بعض الامهات ما عندها تلقرام و تفاعلها هنا اكبر ف تجمع هنا و تجمع بتلقرام للي يحب

العضوة: 1928912 , 1 year ago

@user-1431381 جميل ماشاء الله ادا ممكن تضيفيني معاكم🥰

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اهلين حياك الله لازم ترتاحي كثير و ترفعي رجولك لفوق و الافضل تروحي الدكتورة تشوف وضعك و اذا احتجتي تعطيكي مثبت حمل الافرازات العادية طبيعي تكون مع اغلب الحوامل و تستمر للولادة بس الي مو طبيعي هو الدم و تقلصات الدورة الي تجي بالظهر والبطن

العضوة: 1431381 , 1 year ago

موجود كود القروب بحسابي تقدري تشوفيه

العضوة: 1831766 , 1 year ago

ابشركم الف الحمد لله ولدت المسا وانتهت الرحلة ربي يقويكم ويسهل عليكم حبايبي

العضوة: 146697 , 1 year ago

الحمد لله على سلامتك والف مبروك ماجاك باي اسبوع ولدتي

العضوة: 146697 , 1 year ago

@user-1831766 ولدتي طبيعي ولا عمليه

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ماشاءالله عقبالنا يارب و مبروك ما اجاكم و الحمدلله على سلامتك طمنينا عنك كيف كانت ولادتك ؟

العضوة: 1831766 , 1 year ago

ربي يسلمك حبيبتي على حساب آخر دورة اول يوم في أسبوع 36 بس السونار انا بالأسبوع 37 ماشاء الله البيبي وزنه منيح