1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1431381 , 1 year ago

الخيرة فيما اختار الله الله يقومك بالسلامة ويقر عينك بشوفة البيبي بصحة وسلامة و خبرينا بس تولدي 🥹🤍

العضوة: 1831766 , 1 year ago

تسلميلي حبيبتي عقبالك يارب تقومو بخير وسلامه انتو والبيبهات والله على حساب الدورة لسا بالأسبوع ٣٥ لكن السونار معطي اني بالأسبوع ٣٧ويوم

العضوة: 1805807 , 1 year ago

مرات القيصري نعمه توكلي على الله واولدي عملية لا تعرضين حياتج وحياة جنينج للخطر الله يسهل عمليتج ، متى اخر دوره لج ؟

العضوة: 1805807 , 1 year ago

بنات انا بالاسبوع ٣٤ ويومين اخر دوره ١٣ / ٤ متى نبلش نمشي ونتحرك عشان تتسهل الولاده إن شاء الله وامس كنت عند الدكتورة عطتني موعد بعد اسبوعين تسويلي مسحة للالتهابات اكون وقتها دخلت التاسع

العضوة: 1831766 , 1 year ago

اي والله الحمد لله على كل شيء ربي يسر أمرك يارب حبيبتي اي اذكر نحن سوى اخر دورة 11 /4

العضوة: 1822128 , 1 year ago

@user-1831766 دام الدكتورة عطتك موعد الولادة اكيد هذا الافضل إلك و لطفلك لان الاطباء مستحيل يخاطرون توكلي على الله و بشرينا بس تقومي بالسلامة

العضوة: 1927681 , 1 year ago

أنا حامل بالشهر الثاني بعدني ومشكله الوحام هالكنييي واجد وحام وصعب وترجيع مش قادره أعيش يومي

العضوة: 1831766 , 1 year ago

ونعم بالله الحمد لله رب العالمين كله خير هانت ان شاء الله ربي يسهل عليكم جميعا اكيد. ادخل اخبركم ان شاء الله 🥹❤️

العضوة: 1831766 , 1 year ago

اي والله الحمد لله رب العالمين آخر دورة 11/4

العضوة: 1431381 , 1 year ago

متى ماحبيتي وكان وضعك الصحي يسمح لك حتى لو رياضة خفيفة و تضمنين انه الجنين نزل تحت و تحتفظي بطاقتك للولادة و تتعلمي الدفع و وضعية الولادة والتنفس

العضوة: 1900509 , 1 year ago

@user-1831766 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام يوسف كيف حالك طمنينا عنك ان شاء الله امورك و البيبي بخير

العضوة: 1928912 , 1 year ago

مرحبا حوامل ابريل، انا حابة اسوي قروب تليقرام نشجع بعض ونتطمن على بعض، واهممم شيء التفكير الايجابي بالولادة.. اللي حابة يككون تفكيرها ايجابي بالولادة سواء ططبيعي او قيصري.. تكلمني نسوي القروب الايجابي بدون سلبية ومشاعر خوف للولادة (اسوأ شي للولادة مشاعر الخوف والتوتر لانها تمنع هرمون الاكسيتوسين وهو الهرمون المحرك للمخاض)

العضوة: 1837126 , 1 year ago

يا هلا والله انا موافقة سوي القروب وضيفيني

العضوة: 1928912 , 1 year ago

@user-1837126 اهلين الله يحييك المشكلة مو عارفة كيف ارسل الرابط ارسال الروابط ممنوع هنا ممكن يوزري بالانستقرام @user-1928912 نفس هذا اليوزر او رقمي ٠٥٤٩٦٣٦٤٢٠