اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1431381 , 1 year ago
الخيرة فيما اختار الله الله يقومك بالسلامة ويقر عينك بشوفة البيبي بصحة وسلامة و خبرينا بس تولدي 🥹🤍العضوة: 1831766 , 1 year ago
تسلميلي حبيبتي عقبالك يارب تقومو بخير وسلامه انتو والبيبهات والله على حساب الدورة لسا بالأسبوع ٣٥ لكن السونار معطي اني بالأسبوع ٣٧ويومالعضوة: 1805807 , 1 year ago
مرات القيصري نعمه توكلي على الله واولدي عملية لا تعرضين حياتج وحياة جنينج للخطر الله يسهل عمليتج ، متى اخر دوره لج ؟العضوة: 1805807 , 1 year ago
بنات انا بالاسبوع ٣٤ ويومين اخر دوره ١٣ / ٤ متى نبلش نمشي ونتحرك عشان تتسهل الولاده إن شاء الله وامس كنت عند الدكتورة عطتني موعد بعد اسبوعين تسويلي مسحة للالتهابات اكون وقتها دخلت التاسعالعضوة: 1831766 , 1 year ago
اي والله الحمد لله على كل شيء ربي يسر أمرك يارب حبيبتي اي اذكر نحن سوى اخر دورة 11 /4العضوة: 1822128 , 1 year ago
@user-1831766 دام الدكتورة عطتك موعد الولادة اكيد هذا الافضل إلك و لطفلك لان الاطباء مستحيل يخاطرون توكلي على الله و بشرينا بس تقومي بالسلامةالعضوة: 1927681 , 1 year ago
أنا حامل بالشهر الثاني بعدني ومشكله الوحام هالكنييي واجد وحام وصعب وترجيع مش قادره أعيش يوميالعضوة: 1831766 , 1 year ago
ونعم بالله الحمد لله رب العالمين كله خير هانت ان شاء الله ربي يسهل عليكم جميعا اكيد. ادخل اخبركم ان شاء الله 🥹❤️العضوة: 1831766 , 1 year ago
اي والله الحمد لله رب العالمين آخر دورة 11/4العضوة: 1431381 , 1 year ago
متى ماحبيتي وكان وضعك الصحي يسمح لك حتى لو رياضة خفيفة و تضمنين انه الجنين نزل تحت و تحتفظي بطاقتك للولادة و تتعلمي الدفع و وضعية الولادة والتنفسالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1900509 , 1 year ago
@user-1831766 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام يوسف كيف حالك طمنينا عنك ان شاء الله امورك و البيبي بخيرالعضوة: 1928912 , 1 year ago
مرحبا حوامل ابريل، انا حابة اسوي قروب تليقرام نشجع بعض ونتطمن على بعض، واهممم شيء التفكير الايجابي بالولادة.. اللي حابة يككون تفكيرها ايجابي بالولادة سواء ططبيعي او قيصري.. تكلمني نسوي القروب الايجابي بدون سلبية ومشاعر خوف للولادة (اسوأ شي للولادة مشاعر الخوف والتوتر لانها تمنع هرمون الاكسيتوسين وهو الهرمون المحرك للمخاض)العضوة: 1837126 , 1 year ago
يا هلا والله انا موافقة سوي القروب وضيفينيالعضوة: 1928912 , 1 year ago
@user-1837126 اهلين الله يحييك المشكلة مو عارفة كيف ارسل الرابط ارسال الروابط ممنوع هنا ممكن يوزري بالانستقرام @user-1928912 نفس هذا اليوزر او رقمي ٠٥٤٩٦٣٦٤٢٠