1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1815263 , 1 year ago

@user-1831766 والله مثلك بضبط ماني قادره لا أجلس ولا حتى انسدح ولا أنام من الوجع تحت في الحوض والبيبي كثير بيتحرك والله أتألم كثير 😭💔

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي روحي اكشفي و خليهم يشوفو لك اذا فيه طلق او لا

العضوة: 1815113 , 1 year ago

@user-1831766 اللون الوردي. من علامات الولاده.

العضوة: 1831766 , 1 year ago

الوجع راح يابنات 🙂شكلها طلوق كاذبة او برد

العضوة: 1815113 , 1 year ago

@user-1831766 يتهيأ. الجسم. الان. وتوقعي. الم. راح. يزيد طبيعي

العضوة: 1831766 , 1 year ago

شكلي بروح للدكتورة اليوم ما رح انتظر الاثنين خايفه يجي الألم والبيبي ما اعرف كيف وضعيتو لان كان بالعرض

العضوة: 1815263 , 1 year ago

بنات من صار معها هيك الضغط يرتفع يوصل ١٠٠ وهي في الأسبوع ٣٥ ويومين وقالوا هيولدوها عمليه والبيبي بخير طلع بخير ما احتاج حضانه ؟؟

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ع الغالب حاجته للحضانه تكون بسيطة وبأذن الله مافي خطر

العضوة: 1707531 , 1 year ago

بنات مين يصير معها الم معا الجماع وهل طبيعي مع الحمل

العضوة: 1431381 , 1 year ago

الم بدون دم نعم طبيعي مثل تقلصات و منطقة المهبل خاصة بالشهور الاخيرة

العضوة: 1815113 , 1 year ago

@user-1831766 روحي تأكدي. افضل ومنها انتي ترتاحين تتطمنين

العضوة: 1831766 , 1 year ago

الحمد لله رب العالمين اليوم كنت عند الدكتورة وتقررلي عمليه قالتلي اختاري اليوم يلي تريديه ان شاء الله اختار اليوم بإذن الله ربي يسر ان شاء الله البيبي مقعدي وحجمه ماشاء الله تبارك الرحمن كبير وجسمي خلص منفخ كتير والماء كثيرة جدا المشيمه فيا تكلس بسيط ان شاء الله طلبت مني اخد ابر عشان البيبي وتولدني

العضوة: 1822128 , 1 year ago

@user-1831766 ما شاء الله الله ييسر امرك و تقومي بالسلامة انتي و البيبي بأي اسبوع انتي ؟؟

العضوة: 1900509 , 1 year ago

@user-1831766 الله يسر امرك يارب وتقومي بسلامة انتي والبيبي مصلحتك ومصلحة البيبي اهم من كل شي انا اظن انا وانتي نفس الاسابيع والله اعلم حوامل ابريل بدا العد التنازلي لزم نهيئ نفسنا ونقويها