اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1815263 , 1 year ago
@user-1831766 والله مثلك بضبط ماني قادره لا أجلس ولا حتى انسدح ولا أنام من الوجع تحت في الحوض والبيبي كثير بيتحرك والله أتألم كثير 😭💔العضوة: 1431381 , 1 year ago
اي روحي اكشفي و خليهم يشوفو لك اذا فيه طلق او لاالعضوة: 1815113 , 1 year ago
@user-1831766 اللون الوردي. من علامات الولاده.العضوة: 1831766 , 1 year ago
الوجع راح يابنات 🙂شكلها طلوق كاذبة او بردالعضوة: 1815113 , 1 year ago
@user-1831766 يتهيأ. الجسم. الان. وتوقعي. الم. راح. يزيد طبيعيالعضوة: 1831766 , 1 year ago
شكلي بروح للدكتورة اليوم ما رح انتظر الاثنين خايفه يجي الألم والبيبي ما اعرف كيف وضعيتو لان كان بالعرضالعضوة: 1815263 , 1 year ago
بنات من صار معها هيك الضغط يرتفع يوصل ١٠٠ وهي في الأسبوع ٣٥ ويومين وقالوا هيولدوها عمليه والبيبي بخير طلع بخير ما احتاج حضانه ؟؟العضوة: 1431381 , 1 year ago
ع الغالب حاجته للحضانه تكون بسيطة وبأذن الله مافي خطرالعضوة: 1707531 , 1 year ago
بنات مين يصير معها الم معا الجماع وهل طبيعي مع الحملالعضوة: 1431381 , 1 year ago
الم بدون دم نعم طبيعي مثل تقلصات و منطقة المهبل خاصة بالشهور الاخيرةالعضوة: 1815113 , 1 year ago
@user-1831766 روحي تأكدي. افضل ومنها انتي ترتاحين تتطمنينالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1831766 , 1 year ago
الحمد لله رب العالمين اليوم كنت عند الدكتورة وتقررلي عمليه قالتلي اختاري اليوم يلي تريديه ان شاء الله اختار اليوم بإذن الله ربي يسر ان شاء الله البيبي مقعدي وحجمه ماشاء الله تبارك الرحمن كبير وجسمي خلص منفخ كتير والماء كثيرة جدا المشيمه فيا تكلس بسيط ان شاء الله طلبت مني اخد ابر عشان البيبي وتولدنيالعضوة: 1822128 , 1 year ago
@user-1831766 ما شاء الله الله ييسر امرك و تقومي بالسلامة انتي و البيبي بأي اسبوع انتي ؟؟العضوة: 1900509 , 1 year ago
@user-1831766 الله يسر امرك يارب وتقومي بسلامة انتي والبيبي مصلحتك ومصلحة البيبي اهم من كل شي انا اظن انا وانتي نفس الاسابيع والله اعلم حوامل ابريل بدا العد التنازلي لزم نهيئ نفسنا ونقويها