1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1820630 , 1 year ago

صبايا انا اخر مرة كانت 4.6 كم بقا لافوت بتاسع لاني عم اخربط بلحساب

العضوة: 1431381 , 1 year ago

باقي لك ثلاثة ايام يمكن وبتدخلي التاسع خليكي على حسبة الحاسبة لانها منيحة و مزبوطة

العضوة: 1822128 , 1 year ago

اخواتي أكثروا من الدعاء لانفسكم و اطفالكم عسى ربي يسهل ما تبقى ما حملنا و يرزقنا الولادة السهلة الميسرة و يحفظ اطفالنا

العضوة: 1900509 , 1 year ago

اللهم لا سهل الا ما جعلته سهل. و انت تجعل الحٓزن اذا شئت سهل يارب يسر ما تبقى وهون وخفف وجعلها ولادة سهلة ميسرا من عندك يا ارحم الراحمين

العضوة: 1707531 , 1 year ago

بنات انا الصبح لما قوم بلاقي ايديا بوجوعوني يعني من الحمل منصار نعها هيك

العضوة: 1900509 , 1 year ago

@user-1707531 طبعا من الحمل ونقص الفيتامينات بيحصل الآم وتنمل وصعوبة في فتح ايدك وتخدر المهم الله يكتب الاجر اي شي جديد عليك فهو من الحمل الحمد لله على كل حال

العضوة: 1815263 , 1 year ago

مرحبا بنات اللي تعطى اكياس حديد الدم الله يعزكم البول يصير بني غامق طبيعي ؟ ولا لازم اروح طواري

العضوة: 1831766 , 1 year ago

بنات مين عم يصير معها كبس لتحت تحس لبيبي يشد. من تحت كتير 😭

العضوة: 1831766 , 1 year ago

والله صرلي ساعه شعور غريب مع وجع ماعارفه اشرح ساعه كبس لتحت وتحجر مع ديقه نفس ويضرب على رجلي اليمين

العضوة: 1822128 , 1 year ago

@user-1831766 انا نفس الشعور و اليوم كنت عند الدكتورة قالت طبيعي الطفل صار كبيو و حجمه زين لذلك تحسي بضغط ع الاعضاء

العضوة: 1831766 , 1 year ago

لا لا الان احس كأنه مغص يروح ويجي لكن ثواني وحركه البيبي اليوم كثيرة ماشاء الله ربي يستر

العضوة: 1831766 , 1 year ago

الليله حسيت نفس الشعور ولما اجيت امسح بعد الحمام لقيت لون وردي خفيف يدوب مرة ماشفت غيره

العضوة: 1831766 , 1 year ago

انا موعدي الاثنين لكن شكلي بحاول اروح بكرا ان شاء الله اخاف يكون طلق وما اعرف وضعيه البيبي اذا تعدلت ادعولي