اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1820630 , 1 year ago
صبايا انا اخر مرة كانت 4.6 كم بقا لافوت بتاسع لاني عم اخربط بلحسابالعضوة: 1431381 , 1 year ago
باقي لك ثلاثة ايام يمكن وبتدخلي التاسع خليكي على حسبة الحاسبة لانها منيحة و مزبوطةالعضوة: 1822128 , 1 year ago
اخواتي أكثروا من الدعاء لانفسكم و اطفالكم عسى ربي يسهل ما تبقى ما حملنا و يرزقنا الولادة السهلة الميسرة و يحفظ اطفالناالعضوة: 1900509 , 1 year ago
اللهم لا سهل الا ما جعلته سهل. و انت تجعل الحٓزن اذا شئت سهل يارب يسر ما تبقى وهون وخفف وجعلها ولادة سهلة ميسرا من عندك يا ارحم الراحمينالعضوة: 1707531 , 1 year ago
بنات انا الصبح لما قوم بلاقي ايديا بوجوعوني يعني من الحمل منصار نعها هيكالعضوة: 1900509 , 1 year ago
@user-1707531 طبعا من الحمل ونقص الفيتامينات بيحصل الآم وتنمل وصعوبة في فتح ايدك وتخدر المهم الله يكتب الاجر اي شي جديد عليك فهو من الحمل الحمد لله على كل حالالعضوة: 1431381 , 1 year ago
امين ياربالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1815263 , 1 year ago
مرحبا بنات اللي تعطى اكياس حديد الدم الله يعزكم البول يصير بني غامق طبيعي ؟ ولا لازم اروح طواريالعضوة: 1831766 , 1 year ago
بنات مين عم يصير معها كبس لتحت تحس لبيبي يشد. من تحت كتير 😭العضوة: 1831766 , 1 year ago
والله صرلي ساعه شعور غريب مع وجع ماعارفه اشرح ساعه كبس لتحت وتحجر مع ديقه نفس ويضرب على رجلي اليمينالعضوة: 1822128 , 1 year ago
@user-1831766 انا نفس الشعور و اليوم كنت عند الدكتورة قالت طبيعي الطفل صار كبيو و حجمه زين لذلك تحسي بضغط ع الاعضاءالعضوة: 1831766 , 1 year ago
لا لا الان احس كأنه مغص يروح ويجي لكن ثواني وحركه البيبي اليوم كثيرة ماشاء الله ربي يسترالعضوة: 1831766 , 1 year ago
الليله حسيت نفس الشعور ولما اجيت امسح بعد الحمام لقيت لون وردي خفيف يدوب مرة ماشفت غيرهالعضوة: 1831766 , 1 year ago
انا موعدي الاثنين لكن شكلي بحاول اروح بكرا ان شاء الله اخاف يكون طلق وما اعرف وضعيه البيبي اذا تعدلت ادعولي