اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1431381 , 1 year ago
ينفع تاخذ لبن عيران يكون مالح شوي ؟ بدال لاتاخذ شي مالح كتير لان بيقولو الملح يرفع الضغط النازل انا جربته بفترة حملي الاولى و كان يفيدني العيرانالعضوة: 1842065 , 1 year ago
لا ماعندي ضغط حمل بهاد حملي بس قصدي اشرح كيف اعراض لان بنتي تاني صابني ضغط حمل وكان كتير متعبالعضوة: 1431381 , 1 year ago
لا انا اللبن بنصح فيه البنت الي تشتكي من الضغط النازل و بسألك من تجربتك اذا عندك علمالعضوة: 1634260 , 1 year ago
انا في الأسبوع ١٩ الدكتورة قالت احتمال ولد كنت ف الأسبوع ١٤ و الأعراض وحام خفيف جدا اللهم لك الحمد لكن عندي تعب شديد في العظام و المفاصل بسبب نقص فيتامين د و كمان دوخة و ألم أسفل الظهر مستمر و بدأت احس بحركة خفيفة و غير منتظمة الله يكمل لنا ع خير جميعا و يقر أعيننا برؤية اطفالنا بعافيةالعضوة: 1870523 , 1 year ago
هاي كيفكم انا كانت اخر دوره 12ابريل كم شهر لي الحينالعضوة: 1870523 , 1 year ago
هاي كيفكم انا كانت اخر دوره 12ابريل كم شهر لي الحينالعضوة: 1854212 , 1 year ago
لا ما عندي الحمد لله حتى ببنتي الاولى صار معي هيكالعضوة: 1431381 , 1 year ago
انا معاي ولد عرفت الجنس وقت الاشعة التفصيلية فقط لان ما رحت مواعيد من بداية حملي الا موعد واحد بالاسبوع ١٣ و الفحص كان سريع و بعدها كان موعد الاشعة التفصيلية وعرفت انه ولد و وحامي خفيف مثلك و بس بعاني من تعب عام و الحركة حسيت فيها بكير و كل يوم بيتحرك البيبي كتير لان 🥹 اميينالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اتوقع انتي بداية الخامس بس الافضل لك و اريح انك تحسبي بالحاسبة دخلي اخر دورة وبياناتك كويس و تابعي حملك علشان دايم تشوفي كم صرتيالعضوة: 1839916 , 1 year ago
2 ابريل اليوم وصلت اسبوع 23 ماعرفت نوع البيبي م كملت تجهيرات باقي لي كم حاجة صح كلامك دكتورة قالت احتمال ولد ماجاني وحام الحمدلله حاسه بثقل بسيط واذا وقفت اكثر من 5 دقايق رجولي تتعبالعضوة: 1847283 , 1 year ago
انا اسبوع ٢٠وكم ويوم وحركه البيبي خفيفه طبيعي ولالاالعضوة: 1431381 , 1 year ago
عملتي الاشعة التفصيلية ولا باقي؟العضوة: 1431381 , 1 year ago
ايوا طبيعي اهم حاجة فيه حركة حتى لو خفيفة او فترة طويلةالعضوة: 1834643 , 1 year ago
سلام انا في الأسبوع 20 و4ايام الحمدلله حسيت بحركه الجنين في الأسبوع 17 لسا ماعرفت شو معي أن شاء الله 12 الشهر عندي موعد الله يتتم لنا ع خير ❤️🌷العضوة: 1798252 , 1 year ago
انا عندي التهابات حكه وافرازات من مده اخدت اسبوعين ورا بعض تحاميل بس يدون فايده ارجع للدكتوره تسويلي مسحه وتشوف سبب ومن مرت بنفس تجربتي