اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1858103 , 1 year ago
كيف يكون الشعور ب حازوقه انا ما احس فيهاالعضوة: 1707531 , 1 year ago
مثل النبض متواصل وبعدين يوقفالعضوة: 1804227 , 1 year ago
هل لما أحس بالحازوقة معنتها رأس الجنين في المكان يلي تطلع منوا الصوت الحازوقةالعضوة: 1815263 , 1 year ago
@user-1431381 أخذهم دفعات اكياس الحديد ولساتني تعبانه كتير 💔🚶🏻♀️العضوة: 1815263 , 1 year ago
@user-1822128 بيوصل ٩٠ واحياناً ٩٥ وحالياً اشرب حبوب الضغط في اليوم مرتين حبتين حبتين واروح ع المشفى يتابعوا الضغط اول بأول يوم بروح ويوم ما بروحالعضوة: 1431381 , 1 year ago
مو شرط الراس بالتحديد لان الحازوقة تجي بالصدر و المنطقة الي حولها رقبة و راس يعني الجزء العلوي هو الي بيتأثر فيها اكثر ف احتمال اذا حسيتي فيها بجهة معينة يكون الراس فيها نعمالعضوة: 1431381 , 1 year ago
الله يعينك ويقويك هانت ماباقي شي ادعي مالك الا الدعاء اكيد التعب ما بيختفي منك ١٠٠٪ لكن اذا كان الحديد مرتفع شوي بيكون احسنالعضوة: 1822128 , 1 year ago
@user-1815263 حبيبتي الله ييسر أمرك و تولدي بالسلامةالعضوة: 1900509 , 1 year ago
@user-1815263 الله يهون عليك ما بقى الا القليل ان شاء الله وكلشي ينتهى وتبدا مرحلة جديدة مع البيبي بظن اذا كان عندك الضغط مرتفع تولدي قيصري ما يغمرو بيك وبالبيبي شوفي الاشياء الى تخلي ضغطك مرتفع وحاولي انك تخففي منه مثلا القهوة أو الملح أو البهارات وحتى الاعصاب اجتنبيه خليك هادية ومرتاحة وان شاء الله خيرالعضوة: 1834643 , 1 year ago
انا ماتفارق الجنين من ايش تصير من البردالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اي ع الاغلب من البرد لاحظت لما يكون جسمي بارد يتأثر البيبي و تجيه الحازوقة على عكس بعد الولادة يكون هو بارد جسمه للبيبي و يتأثر بالبردالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1815263 , 1 year ago
@user-1431381 آمين يا قلبي جميعاً الله يسهل علينا ونقوم بخير وعافيهالعضوة: 1815263 , 1 year ago
@user-1822128 آمين يا قلبي ويسر ولادتك يارب وتقومين بالسلامهالعضوة: 1815263 , 1 year ago
@user-1900509 أمين يا قلبي ويسر ولادتك يارب وتقومين بالسلامه والله يا قلبي من بداية حملي قاطعه القهوه والشاي يسويلي حموضه ومن صارلي سكر الحمل اتبع نظام غذائي خاص وصحي اكثر من السلطات والباقوليات والعصائر اللي فيهم سكر قاطعتنهم اسوي في البيت لحالي عصائر بدون سكر