اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1815263 , 1 year ago
مرحبا بنات أنا بالأسبوع ٣٤ و٤ أيام وبحس بضيق تنفس موه قادره انام وظهري بيوجعني كثير والبيبي كثير بيتحرك تحت وآلام تحت منطقة العانه وتعبانه كثير من صار معاها زي وهل ضروري اروح طواري 😩💔 والله ما ني عارفه لأني بكريه وأول طفلالعضوة: 1431381 , 1 year ago
كل الي ذكرتيه معاي و يعتبر شيء طبيعي خاصة بالشهر الثامن والتاسع بتحسين روحك بتطلع من التعب و الالم مالك الا الصبر حتى تولدي و بعدها جسمك يرتاح الطوارئ ماتروحي لها الا اذا حسيتي شي ينزل منك دم او ماء او طلق منتظمالعضوة: 1900509 , 1 year ago
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي كيف صحتكم وكيف نفسيتكم. الله يهون ما تبقى يارب ارق ارق ارق وقلة نوم وتعب الله يكتب الاجر والولادة السهلة الميسرة ياربالعضوة: 1815263 , 1 year ago
@user-1431381 ما عاد فيني أتحمل اكتر انتظر ادخل شهري واقولهم يولدوني تعبانه حيل مالي نفس آكل شي وما اقدر امشي من كتر الألم وفيني ضيق تنفس ما بقدر انام ومن قلة الأكل يجيني دوار أمس إغمى علي من الدوار والتعب والثقل 💔العضوة: 1822128 , 1 year ago
@user-1815263 اي اسبوع انتي؟؟؟ انا نفس الشي كثير تعبانة و ما اقدر امشي كثير احس،ضغط للاسفل و ثقل الاسبوع 33العضوة: 1815263 , 1 year ago
@user-1822128 بالأسبوع ٣٤ و٤ أيام باقلي ٣ أيام وادخل الأسبوع ٣٥العضوة: 1431381 , 1 year ago
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بخير الحمدلله ننتظر دخول التاسع الله يعيننا عليه و يمضي الوقت على خير ويكتب لنا الولادة السهلة بصحة وعافية لحد الان الامور تحت السيطرةالعضوة: 1431381 , 1 year ago
ممنوع محد بيرضى يولدك اذا صحتك كويسة لو يوافقو كان كلنا ولدنا من بداية التاسع كل الي ذكرتيه نعيشه والله لكن مالنا الا الصبر هذا حملي الثالث و الشهر التاسع يمر عليك كل انواع العذاب من ثقل و قلة اكل و ارق و كل شي الله يعين ادعي الله يسهلك ويكتب لك الولادة السهلة الميسرة و يخفف عنك المشقةالعضوة: 1805807 , 1 year ago
انا قلت حركة البيبي حييل اعراضي الم بالظهر وضيق تنفس وتقلصات اسفل البطن والقفص الصدري تحت الصدر يعورني ماقدر اقعد مستقيمه لازم انسدح لو نص سدحه😂 والله مليت الشهر الثامن طووويل باقيلي اسبوعين حتى اخلصه وبنفس الوقت عندي رعب من الولاده لاني مجربه المها وخايفه حيييل😢 تنصحوني بإبرة الظهر ؟ زوجي وامي مايبوني اخذها مو راضيين والكمام يخليني مجنونه اهلوس 😭العضوة: 1815263 , 1 year ago
@user-1431381 أنا اول مولود اول تجريه لي فيني نقص حديد ودم والضغط والسكر يرتفعوا معي وهلأ بيتابعوني في المشفى اول بأول واروح آخذ اكياس حديد منشان يرتفع عندي الدم يوم أخذ ويوم لا ورحت اليوم الطواري ما قدرت أتحمل الأوجاع وضيق التنفس ودوار قالتلي الدكتوره من نقص الدم هالأعراض وإذا رجعت لك تعالي مره تانيه طواري 😥💔العضوة: 1707531 , 1 year ago
بنات انتو بتحسو بخازوقة البيبي ببطنكم وهل عاديالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اي بس تاخذي ابر الحديد فورا يفرق معك و تلاقي حالك صرتي انشط و خف الالم لان الدوخة متعبة و اذا راحت عنك خف نص ألمك انا اخذت بالتاسع قبل الولادة بفترة حديد بالوريد و فعلا فرق معي وحسيت تنشطت وولدت وانا مرتاحة والسكر محتاج متابعة فعلا الله يقومك بالسلامة و انتبهي على نفسيتك هي اهم عامل بعد الاكل علشان ينخفض عندك الضغط والسكريالعضوة: 1822128 , 1 year ago
@user-1815263 كم يوصل ضغطك و كيف تتصرفين لما تلقينه مرتفع عشان ينزل؟؟ ؟ و هل حصلك انتفاخ بالايدين و الرجلين او لاالعضوة: 1844805 , 1 year ago
طمني عليك؟؟ كيفك مع حمل ب البنت؟! الله يسهل عليك ويرزقك ولاده سهله وميسرهالعضوة: 1431381 , 1 year ago
اي بحس فيها بشكل مستمر ،،، طبعا عادي طبيعي مو شي خطير