اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1707531 , 1 year ago
قال الطبيب وزن الجنين عندي كيلو و500مين تعرف اذا نليح اولا انا يشهر سابع وهل وزنه يزيد او ىاالعضوة: 1855610 , 1 year ago
صرت بلاسبوع 22 اعراض وجع راسالعضوة: 1855610 , 1 year ago
أنا كمان عم عاني من التهابات الي شهرين عطتني مرهم بس ماستفدتالعضوة: 1827475 , 1 year ago
بنات اللي عندهم التهابات ايش جنس الجنين ؟؟العضوة: 1431381 , 1 year ago
يعتبر كويس بالثامن و التاسع بيزيد اكثر خاصة التاسع بيزيد الوزن كثيرالعضوة: 1831766 , 1 year ago
الله يسمع منك والله ابكي من وضعيه الجنين ساعه بالعرض ساعه رأس أعلى من جهة اليمين مزعجه توجع كتيير وتعمل ديقه نفس 😭😭😭😭العضوة: 1816923 , 1 year ago
بنات انا يوم الاثنين ان شاء الله بدخل الشهر الثامن بس حاسة حركته خفيفة و بطني صغيرة عادي هالشي؟؟العضوة: 1815263 , 1 year ago
@user-1816923 عادي يا قلبي أنا في الأسبوع ٣٤ باقلي أسبوعين وادخل التاسع وبطني صغير اهم شي وزن البيبي والنبض وكل شي تمام وبالنسبة للحركه بالثامن تخف اهم شي تحسي بحركته شي طبيعي الله يسهل عليكي يارب ويسهل علينا جميعاًالعضوة: 1815263 , 1 year ago
أنا منومه بالمشفى هذا اليوم الرابع الضغط عندي مش مستقر والسكر مرتفع وهلأ بيعطوني إبرة الانسولين وحبوب بنفس الوقت للسكر ولي أربع أيام منومه وما فيش فايده بيظل مرتفع رغم انه أكلي خاص ومنتظمه في الأكل وكمان الضغط مش مستقر بيظل مرتفع وعطوني حبوب وما في أي نتيجه ودمي نازل وباخذ اكياس حديد هلأ عشان يرتفع الدم عندي وكثير خايفه يولدوني ولاده مبكره باقلي أسبوعين وادخل الشهر التاسع مع انه البيبي كويس والنبض زين ووزنه زين كيلوين و٢٠٠ غرام والمي زين ١٦ مين صار معها هيك طمنوني 😩💔العضوة: 1892572 , 1 year ago
اختي كم اخر دورة عندك انا 26 شهر 4 انا الان في الأسبوع الثاني من الشهر الثامن صح امتى ادخل في شهر التاسع احسبيلي اختي الله يتمم حملك على خيرالعضوة: 1892572 , 1 year ago
اختي لا تخافي انا زوجة حمايا كانت نفسك هيك ونامت في المستشفى اسبوعين لين دخلت الشهر التاسع ولدوها قيصرية وصاري كلشي تمام وخلفت بنوتة زي القمر لا تخافي الان الخوف يزيد يرفعلك السكر والضغط والله معليك شي تولدين وتقومي بالسلامة اني ونونوالعضوة: 1431381 , 1 year ago
الوضعية صعب تحدديها بدون سونار انا البيبي نازل و كنت عارفة انه نازل بس حركته كتير مزعجة وبتضايقني من جوانب بطني و فوق وكل مكان لدرجة شكيت انه بيتحرك بالعرض مو نازل لكن من يومين تأكدت بالسونار انه فعلا نازل و الوضعيات و الحركات هاي من الايدين والارجل بتكون فوق و ع الجوانب و ضغط من اسفل بسبب الراسالعضوة: 1431381 , 1 year ago
سلامتك ماتشوفي شر انا راح اخلص شهر الثامن ووزن البيبي مثلك ٢ كيلو و ٢٠٠ غرام و الماء كويسة ترى ممكن يكون الارتفاع بسبب الزعل او نفسيتك حاولي تكوني رايقة ومرتاحة علشان تطلعي من المستشفى و امورك تصير تمام و طمنينا عنك لو استجد معاكي شيالعضوة: 1892572 , 1 year ago
كم اخر دورة عندك انا 26 شهر 4 ممكن تحسبلي كم عندي الحين