اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1431381 , 1 year ago
اتوقع افرازات طبيعية احيانا تكون شفافة واحيانا بيضاء لو حابة تطمني خبري دكتورتك بموعدك الجاي وبتطمنكالعضوة: 1431381 , 1 year ago
..العضوة: 1818491 , 1 year ago
@user-1431381 ماعطوني ابر غيرولي بس الحبوبالعضوة: 1867484 , 1 year ago
حامل بالاسبوع ٣١ ، و عندي الم في المعدة و الم بالحوض رهيييب كثير تعبت و اشتريت كلشي بس فاضل لي ارتب الاغراضالعضوة: 1431381 , 1 year ago
يمكن مونازل كتير انا كان منخفض شوي عن الطبيعي و بالشهر التاسع كتبو لي ابرة واخذتها وارتفع فورا للطبيعيالعضوة: 1816749 , 1 year ago
انا اخر موعد لدوره9شهر4وحاليآ في التامن ربي ايسهل علينا جميعآالعضوة: 1858103 , 1 year ago
السلام عليكم إبرة الرئه هل تأخد في الشهر السابع و الثامن؟العضوة: 1893433 , 1 year ago
إبرة الرئه مهي ضروريه إلا للي يكون عندها خطر ولاده مبكرهالعضوة: 1798252 , 1 year ago
بنات اعلني من التهابات متكرره ودكتوره خوفتني انها تنتقل للجنين اخدت تحاميل وكريم بس لما اسويهم يخرجو ع طول شكله هدا سبب انه مايعطو مفعول من ماره بتجربه مشابها ووش سوتالعضوة: 1431381 , 1 year ago
زيك والله التعب موجود و طلق كاذب وقلة نوم ،، لسى باقي تجهيزات الكمالية ما جبتهاالعضوة: 1431381 , 1 year ago
ليش يخرجو ؟؟ يمكن استخدامك لهم غلط و لازم اذا استخدمتيهم ما تتحركي ابدا يكون وقت نوم تستخدميهم وتنامي خلي دكتورتك تشرح لك الاستخدام و قليلها انها تخرج علشان لو فيه حل ثاني تسويه لك لان احنا خلاص صرنا اخر وقت و على وشك ولادةالعضوة: 1920151 , 1 year ago
بنات متى البيبي يلف راسه لتحت؟العضوة: 1707531 , 1 year ago
بنات فيكم تعرفو وزن الجنين من السنار الي تعرف تجاوبني ارسل صور ةالعضوة: 1431381 , 1 year ago
مافي وقت معين ممكن يلف بدري و ممكن يتأخر لقبل الولادة حتى يلف بس الاغلب من التاسع يبدأ يلفالعضوة: 1431381 , 1 year ago
يكون ظاهر بجهاز السونار عند الدكتورة اغلب الصورة ماتكون فيها الوزن شوفي بالنت قرائات صورة السونار يكون فيها وزن وقارنيها بسونارك