1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1815113 , 1 year ago

انا انصدمت. هالمره. موعدني. كل مره اروح معها تمام نفس. الحسبه. هالمره. مأخرني واجد. تقول اسبوع. ٢٩. وانا دورتي. تاريخ. ١٠ 😂

العضوة: 1831766 , 1 year ago

احس متل طابه من جهة اليمين حتى لما تجلسي تحسي بطنك زاعجك كتير مش مرتاحه والحركه من تحت هاي الرجول

العضوة: 1831766 , 1 year ago

إيي ربي بعتلهم ايام حلوة

العضوة: 1902855 , 1 year ago

لانك بتكونين ٣١ وكم يوم يعني تمشين ف الاسبوع ال٣٢ اللي هو اول اسبوع ف الثامن

العضوة: 1858103 , 1 year ago

السلام عليكم ليوم صحيت ع مغص واستمر معي تقريبا ساعه ونص وأنا بأسبوع 31 خفت فكرت ولاده مبكره بنات كيف تكون آلام المخاض انا بكريه ما عندي فكره

العضوة: 1822128 , 1 year ago

@user-1858103 لا يكون برد لان مغص الطلق ما يجي مستمر يجي متقطع و بانتظام

العضوة: 1907667 , 1 year ago

الاسبوع ٩ 💜

العضوة: 1858103 , 1 year ago

@user-1822128 مش برد الم مثل الم الدوره اخدت مثبت ونمت

العضوة: 1818491 , 1 year ago

سلام بنات وينكم هذا الجروب كان نشيط انا في الاسبوع 30 وعملت تحليل فقر الدم طلع 9 مع العلم كنت باخذ دواء الحديد من اول حملي بدي اسالكم هل فقر الدم بيأثر على الجنين

العضوة: 1827475 , 1 year ago

ايوا انا كان ثمانيه واخذت ثلاث ابر ووصل لعشره لما كنت بالخامس والسادس ووصل لعشره الحمد لله والحبن بنص الثامن الدكتوره قالت يحتاج زياده لازم فوق ١٢

العضوة: 1818491 , 1 year ago

@user-1827475 انا فاول حملي كان 11 وكنت باخذ حبوب وهلأ عملت تحليل صار 9 نتمنى مايأثر علينا

العضوة: 1805807 , 1 year ago

@user-1818491 انا بعد سويت تحليل حديد طلع ٩ ويعتبر نازل مع انه كل يوم اخذ حبة حديد

العضوة: 1818491 , 1 year ago

@user-1805807 انا كمان كل يوم باخذ حبتين مرة الصبح ومرة المساء بس نزل

العضوة: 1431381 , 1 year ago

لا ما بيأثر ع الجنين لان تغذية الجنين و دعمه يتوفر له من مخزون جسمك لكن بيخوف وقت الولادة اذا حصل نزيف او وضع طبي خطير علشان هيك بيلجأوو للأبر علشان يرتفع الافضل تاخدي ابر و الابرة الوحدة ممكن ترفع لك درجتين من مخزون دمك و بشكل سريع افضل من الحبوب

العضوة: 1815263 , 1 year ago

مرحبا بنات أنا في الأسبوع ٣٣ و٤ أيام وينزلي نفس زلال البيض شفاف مش ابيضّ ومن حملت أول مره ينزل لي زي كذا هل الوضع طبيعي ولا لازم اروح المستشفى عند الدكتوره هاد أول حمل لي وخايفه 🥺