اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1815113 , 1 year ago
انا انصدمت. هالمره. موعدني. كل مره اروح معها تمام نفس. الحسبه. هالمره. مأخرني واجد. تقول اسبوع. ٢٩. وانا دورتي. تاريخ. ١٠ 😂العضوة: 1831766 , 1 year ago
احس متل طابه من جهة اليمين حتى لما تجلسي تحسي بطنك زاعجك كتير مش مرتاحه والحركه من تحت هاي الرجولالعضوة: 1831766 , 1 year ago
إيي ربي بعتلهم ايام حلوةالعضوة: 1902855 , 1 year ago
لانك بتكونين ٣١ وكم يوم يعني تمشين ف الاسبوع ال٣٢ اللي هو اول اسبوع ف الثامنالعضوة: 1858103 , 1 year ago
السلام عليكم ليوم صحيت ع مغص واستمر معي تقريبا ساعه ونص وأنا بأسبوع 31 خفت فكرت ولاده مبكره بنات كيف تكون آلام المخاض انا بكريه ما عندي فكرهالعضوة: 1822128 , 1 year ago
@user-1858103 لا يكون برد لان مغص الطلق ما يجي مستمر يجي متقطع و بانتظامالعضوة: 1907667 , 1 year ago
الاسبوع ٩ 💜العضوة: 1858103 , 1 year ago
@user-1822128 مش برد الم مثل الم الدوره اخدت مثبت ونمتالعضوة: 1818491 , 1 year ago
سلام بنات وينكم هذا الجروب كان نشيط انا في الاسبوع 30 وعملت تحليل فقر الدم طلع 9 مع العلم كنت باخذ دواء الحديد من اول حملي بدي اسالكم هل فقر الدم بيأثر على الجنينالعضوة: 1827475 , 1 year ago
ايوا انا كان ثمانيه واخذت ثلاث ابر ووصل لعشره لما كنت بالخامس والسادس ووصل لعشره الحمد لله والحبن بنص الثامن الدكتوره قالت يحتاج زياده لازم فوق ١٢العضوة: 1818491 , 1 year ago
@user-1827475 انا فاول حملي كان 11 وكنت باخذ حبوب وهلأ عملت تحليل صار 9 نتمنى مايأثر عليناالعضوة: 1805807 , 1 year ago
@user-1818491 انا بعد سويت تحليل حديد طلع ٩ ويعتبر نازل مع انه كل يوم اخذ حبة حديدالعضوة: 1818491 , 1 year ago
@user-1805807 انا كمان كل يوم باخذ حبتين مرة الصبح ومرة المساء بس نزلالعضوة: 1431381 , 1 year ago
لا ما بيأثر ع الجنين لان تغذية الجنين و دعمه يتوفر له من مخزون جسمك لكن بيخوف وقت الولادة اذا حصل نزيف او وضع طبي خطير علشان هيك بيلجأوو للأبر علشان يرتفع الافضل تاخدي ابر و الابرة الوحدة ممكن ترفع لك درجتين من مخزون دمك و بشكل سريع افضل من الحبوبالعضوة: 1815263 , 1 year ago
مرحبا بنات أنا في الأسبوع ٣٣ و٤ أيام وينزلي نفس زلال البيض شفاف مش ابيضّ ومن حملت أول مره ينزل لي زي كذا هل الوضع طبيعي ولا لازم اروح المستشفى عند الدكتوره هاد أول حمل لي وخايفه 🥺