اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1431381 , 1 year ago
ايوا خلاص خليك على حسبة دكتورتك الاولى هي عارفة وضعكالعضوة: 1831766 , 1 year ago
انا يلي لاحظته حساب السونار بالشهور متقدمه يكون غلط مايعطي حساب دقيق عكس اول الحمل هوي يلي يكون صحيح.. حملي الماضي كنت اتابع عند دكتورة وكل شي تمام رحت لدكتورة تاني في الثامن لان غيرت المشفى تفاجأت اني اني بالتاسع 😂😂 سبحان الله رحت عندها مشوارين او تلاته لخلص شهري ع حساب تاعها وانا كنت حاسبه كان فرق حساب ١٠ايام واعطتني وقت لاخر بالتاسع ان ما ولدت رح بتولدني خلاص اجا طلق الولاده بنفسس يوم موعدي سبحان الله والبيبي رأسه من فوق اضطريت اولد عمليه مشكلتي ماكنت قادره اغيرها وابني دخل حاضنه عشر ايام يلي هم كانو حساب غلط الحمد لله مرقت ع خيرالعضوة: 1837477 , 1 year ago
هو دخل الحضانه عشان ماكملتي الثامن والافيه سبب ثاني ؟ لان قالو بالتاسع اي يوم تولدين مايحتاج حضانه بإذن اللهالعضوة: 1837477 , 1 year ago
هو دخل الحضانه عشان ماكملتي الثامن والافيه سبب ثاني ؟ لان قالو بالتاسع اي يوم تولدين مايحتاج حضانه بإذن اللهالعضوة: 1831766 , 1 year ago
قالو تنفسه كان سريعالعضوة: 1831766 , 1 year ago
بس انا الطلق كان لسا يدوب كل حين وحين ليجي وجع كان ممكن تستنى شوي ممكن يلف البيبي لكن في دكاترة ماعندهم صبرالعضوة: 1831766 , 1 year ago
حاليا البيبي كل شوي وضعيه، 😭😭😭مرات احسه بالعرض مرات الراس فوق تعبتالعضوة: 1827475 , 1 year ago
البيبي عندي بالعرض ومز راضي يغير عاجبه الوضع يطقطق يمين ويسار 🥲العضوة: 1847283 , 1 year ago
@user-1831766 مثلج والله ماادري للحين راسه تحت ولالاالعضوة: 1831766 , 1 year ago
😂😂والله يلي عندي يتشقلب مرة فوق مرة تحت مرة يمين يسار ربي يعين ويسهل عليناالعضوة: 1831766 , 1 year ago
ربي يطمن قلوبنا والله شاغل بالي الموضوع لسا باقي كتير على موعدي ب٩العضوة: 1847283 , 1 year ago
@user-1831766 الله يسهل علينا ياربالعضوة: 1831766 , 1 year ago
امين ياربالعضوة: 1893433 , 1 year ago
كيف تعرفون ان رأسه فوق أو تحت ؟العضوة: 1827475 , 1 year ago
لما اشوف الحياه والدنيا اقول خليه يتونس عايش بجنه حاليا 😅