1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1847283 , 1 year ago

@user-1831766 مرات اخاف وانا نايمه احط ايدي وحركه البيبي اكون مثل الرجفه طبيعي

العضوة: 1831766 , 1 year ago

صراحه هاي ما اعرف لان فعلا تصير واخاف وقتها ياريت يلي تعرف تفيدنا

العضوة: 1858103 , 1 year ago

السلام عليكم انا آخر دوره 17 أبريل الحاسبه عطتني دخلت في الشهر الثامن هل صحيح

العضوة: 1858103 , 1 year ago

اخواتي هل طبيعي زياده افرازات تشبه ل افرازات التبويض ؟

العضوة: 1798252 , 1 year ago

أنا نفسك بس يوم 19ولسا اسبوعين ع تامن وعتدي نفس الافرازات

العضوة: 1831766 , 1 year ago

انا احس غلط تدخلي الثامن ع الأسبوع ٣٢

العضوة: 1815263 , 1 year ago

بنات أنا اليوم رحت عند الدكتوره وسألتها هل أنا دخلت الشهر الثامن أو لا قالت بعدك ما دخلتي الثامن انصدمت آخر الدوره ٥/ أبريل وفي الحاسبه أنا في الأسبوع ٣٢ و٣ أيام قلتلها أي أسبوع بدخل الثامن قالت بالأسبوع ٣٤ 😳😳

العضوة: 1831766 , 1 year ago

اول سمعه صراحه كيف الاسبوع ٣٤ انا برأي شوفي غيرها حسابها غلط 😳😳

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اختي هذا الجدول امشي عليه

العضوة: 1815263 , 1 year ago

@user-1831766 إيه والله صدمتني 🤦🏻‍♀️

العضوة: 1815263 , 1 year ago

@user-1431381 ايوا اعرفه حبيبتي من كذا أنا انصدمت من كلام الدكتوره

العضوة: 1831766 , 1 year ago

اي هاد افضل شي والله لخبطه الدكاترة 🙂

العضوة: 1431381 , 1 year ago

@user-1815263 هو الوحدة تمشي ع الجدول لحد الشهر التاسع بعد التاسع خلص وقت الوقت الولادة بيكون بأي يوم معد يفرق حسبة دكتورة او برنامج و الوحدة تتوكل ع الله و تجهز نفسها متى بدأ معاها الطلق هي جاهزة بالنهاية نمشي ع الجدول الاساس لان احتمال الخطأ وارد من سونار او دكتورة او دورة

العضوة: 1815263 , 1 year ago

@user-1431381 هذه دكتوره جديده مش دكتورتي اللي يكون معها مواعيدي دكتورتي كاتبه تاريخ ولادتي نفس تاريخ ولادة الحاسبه ١/١٠ لكن هذه الدكتوره جديده قلت بسألها ولما سألتها صدمتني قالتلي بدخلي الشهر الثامن في الأسبوع ٣٤ 🙂🥲

العضوة: 1858103 , 1 year ago

@user-1831766 يعني انتي كل 27 من الشهر تدخلي في شهر جديد صح؟