1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1847283 , 1 year ago

@user-1892572 اخر دوره ١٢ابريل

العضوة: 1892572 , 1 year ago

كم من اسبوع عندك اخي ممكن تحسبلي انا اخر دورة 26 ابريل الله يخليك

العضوة: 1847283 , 1 year ago

@user-1892572 والله حياتي مااعرف احسب

العضوة: 1892572 , 1 year ago

مشكورة اختي انتي يعني في الشهر الثامن

العضوة: 1831766 , 1 year ago

كل 3 الشهر تدخلين بشهر انت هلا بالشهر السابع

العضوة: 1892572 , 1 year ago

مشكورة اختي الغالية ولكن بالحسابة عطتني اسبوع ودخل بالثامن والله تلخبطت

العضوة: 1892572 , 1 year ago

لاني عملت سونار في 9/ دسمبر خبرني اني عندي 20اسبوع يعني اسبوعين في الشهر الخامس

العضوة: 1149473 , 1 year ago

بنات هل وضعية الجنين يوم تكون بالعرض ،تكبر حجم البطن ؟؟

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ممكن تكبر من الجوانب و على حسب وزن الجنين ما نقدر نحدد الا بالسونار يكون ادق من ناحية وضعية الجنين

العضوة: 1431381 , 1 year ago

انتي نهاية السابع بتدخلي ٨ انا ٤ ابريل و بنص الثامن انتي تعتبري على وشك دخول ٨

العضوة: 1831766 , 1 year ago

اخخخ نفس وضعي والله تعبت كل ما اقول عدلت الوضعيه ترجع بالعرض😭😭😭 انا اعرف من الحركات والقعده لما اجلس ابدا مو مرتاحه

العضوة: 1847283 , 1 year ago

@user-1831766 مجربه شعور تحسين في شي يبي ينزل منك من تحت ي الله قاعده يجيني ماادري ليش

العضوة: 1831766 , 1 year ago

تحسي حركه وامرات شد لتحت يصير معي عادي الدكتورة حكتلي مايخوف

العضوة: 1847283 , 1 year ago

@user-1831766 مثل حساس من تجي الدوره في شي يبي ينزل بعدين يختفي 😭

العضوة: 1831766 , 1 year ago

اي عرفتو يصيبني والله يصير يوسوس الواحد لا تخافي طالما مافي وجع ان شاء الله مافي شي