اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1847283 , 1 year ago
@user-1892572 اخر دوره ١٢ابريلالعضوة: 1892572 , 1 year ago
كم من اسبوع عندك اخي ممكن تحسبلي انا اخر دورة 26 ابريل الله يخليكالعضوة: 1847283 , 1 year ago
@user-1892572 والله حياتي مااعرف احسبالعضوة: 1892572 , 1 year ago
مشكورة اختي انتي يعني في الشهر الثامنالعضوة: 1831766 , 1 year ago
كل 3 الشهر تدخلين بشهر انت هلا بالشهر السابعالعضوة: 1892572 , 1 year ago
مشكورة اختي الغالية ولكن بالحسابة عطتني اسبوع ودخل بالثامن والله تلخبطتالعضوة: 1892572 , 1 year ago
لاني عملت سونار في 9/ دسمبر خبرني اني عندي 20اسبوع يعني اسبوعين في الشهر الخامسالعضوة: 1149473 , 1 year ago
بنات هل وضعية الجنين يوم تكون بالعرض ،تكبر حجم البطن ؟؟العضوة: 1431381 , 1 year ago
ممكن تكبر من الجوانب و على حسب وزن الجنين ما نقدر نحدد الا بالسونار يكون ادق من ناحية وضعية الجنينالعضوة: 1431381 , 1 year ago
انتي نهاية السابع بتدخلي ٨ انا ٤ ابريل و بنص الثامن انتي تعتبري على وشك دخول ٨العضوة: 1831766 , 1 year ago
اخخخ نفس وضعي والله تعبت كل ما اقول عدلت الوضعيه ترجع بالعرض😭😭😭 انا اعرف من الحركات والقعده لما اجلس ابدا مو مرتاحهالعضوة: 1847283 , 1 year ago
@user-1831766 مجربه شعور تحسين في شي يبي ينزل منك من تحت ي الله قاعده يجيني ماادري ليشالعضوة: 1831766 , 1 year ago
تحسي حركه وامرات شد لتحت يصير معي عادي الدكتورة حكتلي مايخوفالعضوة: 1847283 , 1 year ago
@user-1831766 مثل حساس من تجي الدوره في شي يبي ينزل بعدين يختفي 😭العضوة: 1831766 , 1 year ago
اي عرفتو يصيبني والله يصير يوسوس الواحد لا تخافي طالما مافي وجع ان شاء الله مافي شي