اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰
كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟
لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪
وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب
العضوة: 1831766 , 1 year ago
هي اكيد تخف بس المهم في أوقات تشعري فيا راقبي اشربي اشيا باردة حلوة انا مثلا اشرب كاكاو بالحليب بارد ماشاء الله دغري احس الحركهالعضوة: 1831766 , 1 year ago
الحمد لله ربي يسهل علينا جميعاالعضوة: 1847283 , 1 year ago
@user-1831766 ان شاءالله لاانه الهدوء يخوفني 😭العضوة: 1831766 , 1 year ago
سبحان الله كلنا يجينا الوسواس هاد استودعي عند الله ولا تخافي ان شاء الله مافي الا خيرالعضوة: 1847283 , 1 year ago
@user-1831766 ان شاءالله حياتي 🥺🤍العضوة: 1149473 , 1 year ago
بنات اذا صارت ولاده في الاسبوع 31 يعيش الجنين ؟ وهل يولودون وله يربطون عنق الرحم اذا كان فاتح؟العضوة: 733993 , 1 year ago
@user-1149473 كله بيد رب العالمين بس اي بيعيش بيقعد فترة بالحاضنة وفي ناس نا بتقعد ابن اختي هيك صار معها ولدت باخر السابعالعضوة: 1804227 , 1 year ago
لماذا هل عندك خطر الولادة المبكرة أنا في 2022 ولدت في الأسبوع 31و يومين و توفيت إبنتي في الحاضنة لعدم إكتمال نمو الرئتين والحمد لله ربي عوضني .البيبي كلما يمر وقت و هو داخل بطن أموا أحسن لتفادي الحاضنةو المشاكل الصحية لازم نتهلاو في نفسنا عشان البيبي و في الأخير كل شى بيد الله سبحان و تعالىالعضوة: 1902855 , 1 year ago
اذا دكتورتك متوقعه الولادة المبكرة راح تعطيك ابر لرئة الجنين وتعطيك التعليمات اللازمه سواء خططت تستقبل المولود بدري او تحافظ على الحمل شوي. بنت خالتي ولدت ف الاسبوع ال٣١ وحطوها ف الحضانة الان ماشاء الله بنتها بصحة وعافيه عمرها ٦ سنواتالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1431381 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1149473 , 1 year ago
بنات الاسبوع 31 يعتبر في الشهر الثامن ؟؟ انا الجدول اللي عندي في الاسبوع 32 هو بداية الثامن لكن حسبة البرنامج تعطيني 31 هو الشهر الثامن؟؟العضوة: 1847283 , 1 year ago
@user-1149473 اي خلاص امشي على البرنامجالعضوة: 1892572 , 1 year ago
اختي كم اخر دورة عندك وكم عندك الحين من اسبوع انا اخر دورة 26 ابريل كم اسبوع عندي