1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1900509 , 1 year ago

@user-1831766 ان شاء الله الله يسهل امرك وتولدي طبيعي يارب ان من المغرب عمرنا تحدثنا مع بعض انا ايضا الحاسبة عطتني اني دخلت الثامن وانا في اخر السابع والله اعلم حسيت الوقت بيمر بسرعة الله يهون علينا ما تبقى

العضوة: 1900509 , 1 year ago

@user-1831766 شوفي الاطباء بعض المرات بيخوفونا اكثر من اللازم وبيخلو نفسيتنا متأزمة الى كاتبو ربي هو لي حيكون ان شاء الله وتولدي طبيعي والبيبي ان شاء الله مع الوقت رح ينزل لمكانو كلشي بإذن الرحمان انتي لا تستعجلي واستخيري الله والي فيها الخير ربي رح يقدمها لك ان شاء الله

العضوة: 1431381 , 1 year ago

لا غلط هالمعلومة كلنا بنستخدمه و البيبيات مافيهم الا العافية

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي منيح الافضل لك تأمني انه كل اغراضك جاهزة قبل شهر التاسع علشان متى ما ولدتي ما تشيلي هم شي ناقص وانا لسى عندي كم شغلة ناقصة بجهزهم قبل التاسع ان شاءالله

العضوة: 1831766 , 1 year ago

اي اعتذر الأسماء متشابهة 😂حصل خير حبيبتي ربي يسهل ماتبقى ونخلص ع خير هاي أصعب الأوقات نشوف البيبي وننسى وتمر ان شاء الله وتصير ذكرى 😁ههه حركات البيبي وتعب

العضوة: 1902855 , 1 year ago

كيف حالكم يا حلوات ؟ قولوا لي ايش اخترتوا اسماء للبيبيات اولاد او بنات انا ان شاء الله بنوته يسميها عبير

العضوة: 1908724 , 1 year ago

انا صرت بالأسبوع التاسع ويوم

العضوة: 1908724 , 1 year ago

متى يبين نوع الجنين في اي اسبوع

العضوة: 1431381 , 1 year ago

بخير الحمدلله و انتي كيفك ؟ تعبانين مع الحمل كثير الله يقوينا ،،،، انا قالو لي معاي ولد و ان شاءالله اسم سالم بس لحد الان ما ادري اذا بيحصل تغيير او لا بعدين

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اهلين ،،، الله يقويك و يتمم لك بقية حملك جنس الجنين يختلف من دكتورة لدكتورة بعضهم تحاول و بعضهم لا تعطيك وضعية خارج التغطية 😎 انتي وحظك 😂 اذا دكتورتك مجتهدة بتحاول تعرف لك بدري من اسبوع ١٤ وفوق و اذا مو مهتمة ع الاغلب الاشعة التفصيلية تعرفين من اسبوع ١٨ وفوق انا عن نفسي عرفت بالاشعة التفصيلية بحملاتي الاثنين و الجنس يكون مؤكد بأذن الله وكل ما كان متأخر الكشف كل ما كان الجنس مؤكد اكثر من معرفتي و تجربتي

العضوة: 1804227 , 1 year ago

صرت بالأسبوع 32ويوم و إن شاء الله أوصل لشهر التاسع لأني مهددة بالولادة المبكرة. بنات حاسة أنوا الجنين بالعرض توسوست قلت لأني واخدة راحة وما أعمل شى . متى ينزل الرأس لتحت

العضوة: 1847283 , 1 year ago

بنات انا صرت ٣٠اسبوع ٦ايام الحركه قله حيل طبيعي ولالا

العضوة: 1831766 , 1 year ago

اذا الجنين بالعرض تعرفي من الحركات والقعده تكون مزعجه انا كان بالعرض بس الان احس الراس فوق والرجولة اسفلل😢

العضوة: 1847283 , 1 year ago

@user-1831766 خايفه سويت سونار من كم يوم كل شي طبيعي بس الحركه مااحس فيها مرات

العضوة: 733993 , 1 year ago

كل هاد طبيعي الحبل السري ما بيعمل شي اذا لف عالرقبة وزيادة المي عادي في ناس كتير بتصير معهن الخطر نقص الماء وزيادة الوزن اللهم بارك يبقى الولد منيح