1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين يا ماميات ... خلونا ندردش كل يوم و نتطمن على بعض 🥰 كيف الحمل معاكم و في اي اسبوع صرتو ؟ بدأتو تجهيزات و لا لسى ماعرفتو ايش معاكم ؟ لاحظت كثير هاذي الفترة ان السونارات تخطئ و يعطو فقط احتمال ما يأكدو الجنس ١٠٠٪؜ وخف الوحام معاكم ولا مستمر وايش الاعراض الي تحسون فيها و التعب

814 تعليقات

العضوة: 1902855 , 1 year ago

يارب الحمدلله صحيح دائمًا اتذكر كيف كانت ولاداتي بحول الله جدًا سهله وسريعه الله يرزقني واياكم الطلق الطبيعي والولاده السهله الميسرة ولا نواجه اي صعوبه ويبشرنا بشوفة المواليد يعافيه وسلامه يارب 🤲🏻

العضوة: 1900509 , 1 year ago

@user-1902855 امين امين امين الله يسهل امرنا وتكون ولادة سهلة من عند الله تعالى هو القادر على كل شيء كيف حالكم مع الثقل والنوم انا حركتي قليلة ما اتحرك كثير لانو البيبي نازل بحس بيه واخاف اذا بدلت مجهود كبير رغم عندي طفلين الله يحفظهم ما اجاهد كثير على حالي تخيلو معايا لسا فيا اعراض الوحام انا ما اجاني وحام صعب في الشهور الاولى ولكن الان بحس بيه سبحان الله امر طبيعي ولا انا مشي طبيعية هههههههههههههه

العضوة: 1815263 , 1 year ago

@user-1431381 ماشاء الله ربي يحفظها لكي يارب ويتمم لك حملك على خير يارب وتقر عينك بشوفته بصحه وعافيه أنا اول طفل لي بكريه الله يسهل علينا يارب ونشوف بيبياتنا بأتم الصحه والعافية يارب

العضوة: 1815263 , 1 year ago

@user-1902855 آمين يارب قلبي ربي يتمم لك على خير يارب 😘

العضوة: 1431381 , 1 year ago

لا عادي انا بحملي ببنتي كان معي وحام طول تسع شهور كان صعب بس كنت احاول اجتنب اي شي يحفز الوحام و الاستفراغ و كنت اغلب وقتي انام

العضوة: 1431381 , 1 year ago

تسلمي لي 🥹🤍 انا هذا ثالث حمل لي عندي بنت و ولد من قبل ،، استمتعي بوقتك قبل ما يجي البيبي 😂 نصيحة من الامهات صحيح انه البيبي له فرحته و خاصة لو كان اول بيبي لكن ودعي الراحة المطلقة راح تكون راحتك محدودة بعد البيبي و تحسي حالك مقيدة و نامي وارتاحي واشبعي نوم 😂😂 الله يتمم لك على خير يارب

العضوة: 1900509 , 1 year ago

@user-1431381 سبحان الله اذا امر طبيعي انا لسا مو متأكدة من نوع ولكن الاغلب بنت يارب تكون بنوتا وتقر عيني بيها يارب لحد الان ما احب اشم ريحة الاكل اللي دخلت فشهر الثامن بتديتو تجهيزات ولا لسا

العضوة: 1431381 , 1 year ago

ليش لحد الان ما بين معاكي ماعملتي اشعة تفصيلية ؟ انا ببنتي ما عرفت الا للسابع وقتها عملت اشعة تفصيلية وقالو لي بنت مع انو قبلهز بنتي كانت على ظهرها مو مبين منها شي و الدكتورات الي كنت اروح عندهم ماكانو يحاولو يعرفو الجنس .... انا جهزت الملابس و البطانيات باقي الاشياء التكميلية مثل اللهايات و سرير صغير

العضوة: 1892572 , 1 year ago

متى اخر دورة عندك اختي

العضوة: 1902855 , 1 year ago

انا تقريبًا خلصت تجهيز اغراض البيبي باقي حاجات بسيطه من شنطة الولادة بس فكرت اخليها لاخر الثامن عشان ارتاح شويه لين وقت الولادة 🤲🏻❤️ الله يسهل

العضوة: 1902855 , 1 year ago

انا نفس الشي مو مبين اني ف الثامن أبدًا كل من شاف يفتكر السادس 🤣 عادي اهم شي وزني زاد مع الحمل والتصوير الحمدلله تمام

العضوة: 1900509 , 1 year ago

@user-1431381 موعدي مع الدكتورة في اخر الشهر ان شاء الله من ناحية التجهيز اهم شي طقمي وطقم البيبي ادفعهم عند الخياطة لانو خياطة باليد ان شاء الله والأشياء الاخرى الشنطة والبطانية والفوط واشياء اخرى تبع البيبي اخواتي قالو رح يتكلفو بيها هدية للبيبي الله يجزهم بكل خير سرير عندي ما يحتاج أشتريه يعني ان شاء الله أشياء بسيطة اشتريها ولا اوصي عليها ما يحتاج اخرج بس ان شاء الله مقرر كلشي اعملو قبل التاسع لانو ولدتي الأخيرة جاني الطلق ولسا ما كملت التجهيزات للبيبي الله يكتب الي فيها الخير

العضوة: 1900509 , 1 year ago

@user-1902855 ما شاء الله حتى انا بطني صغيرة الحمد لله وما زدت في الوزن كثير الحمد لله على تمام الصحة والعافية

العضوة: 1831766 , 1 year ago

انا والله لسا ماجهزت شي انا ع اساس اخر السابع والدكتورة تقول بلشتي بالثامن ما عارفة ايش اجهز عشان الطقس مابعرف كيف يكون انت من سلطنه عمان صح اذكر حكينا قبل مرة عالمشفى قلتيلي روحي حكومي والا انا غلطانه

العضوة: 1831766 , 1 year ago

ولا عارفة بولد قيصري او طبيعي اموري ملخبطه والله 😭 اول شي قالت طبيعي رجعت بعد السونار تقلي الاغلب عمليه بسبب البيبي بالعرض ومياه كثيرة ووزن البيبي الظاهر عالي والحبل لافف مرة ع الرقبه والله ميته رعب 😢😞